اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > نشطاء المناخ يفسدون إطلالة جينيفر أنيستون

نشطاء المناخ يفسدون إطلالة جينيفر أنيستون

نشر في: 31 يوليو, 2024: 12:04 ص

تعرضت الفنانة الشهيرة جينيفر أنيستون لصدمة شديدة، بعد أن ألقى عليها أحد على المحتجين على تغير المناخ، مادة سوداء اللون، وتبدو وكأنها زيت، ولطخ ملابسها بالكامل، أثناء تصوير مشهد للموسم الرابع المقلب من مسلسل The Morning Show.
ولطخ نشطاء المناخ ملابس جنيفر أنيستون بزيت أسود اللون، أثناء وجودها في موقع التصوير في مدينة نيويورك، وبدت غاضبة للغاية، إذ تعرضت للموقف المحرج، بعد لحظات فقط من وصولها إلى موقع التصوير، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتم التقاط صور لجنيفر أنيستون، وهي تحمل هاتفها، والذي نجا بطريقة ما في الحادث، حيث تغلغلت المادة السوداء في ملابسها ولطخت حقيبتها وغطت حذاءها، فيما ظهر ضباط الشرطة حول الحشد في محاولة للسيطرة على الشغب.
وقبل أن يفسد مظهرها، بدت النجمة الشهيرة أنيقة في بلوزة بيضاء بدون أكمام، وزوج من السراويل المميزة ذات اللون الكاكي، وكانت تحمل حقيبة باللون البرتقالي ومرتدية ساعة ذهبية أنيقة، وكانت خصلات شعرها منسدلة وتتزين بميك أب رقيق.
في المسلسل الدرامي، الذي حقق نجاحًا فوريًا بعد موسمه الأول الذي بدأ عرضه في عام 2019، تشارك أنيستون وريز ويذرسبون البطولة إلى جانب ستيف كاريل وبيلي كرودوب ومارك دوبلاس.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

بيت المدى ومعهد غوتة يحتفلان بإرث الروائي غائب طعمة فرمان

"أحبار الوشم".. بين الجاذبية الجمالية والمخاطر الصحية المخفية

الموز.. مفاجآت صحية "غير متوقعة"

دراسة جديدة تكشف عن علاج فريد ينهي آلام الظهر كلياً

أدب الرحلات وآفاق الاشتغال فيه في اتحاد الأدباء

مقالات ذات صلة

فرضية جديدة حول علاقة الرياضة بالمزاج

فرضية جديدة حول علاقة الرياضة بالمزاج

يرتبط الاكتئاب باضطرابات دماغية ونفسية، بما في ذلك ضعف التعلم والذاكرة. وتبين أن النشاط البدني، وخاصة التمارين الهوائية، يقلل من أعراض الاكتئاب، ولكن الآلية وراء ذلك ما تزال غامضة نوعا ما. وبهذا الصدد، اقترح...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram