اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > حماس تباشر بإجراءات اختيار رئيسها الجديد

حماس تباشر بإجراءات اختيار رئيسها الجديد

نشر في: 3 أغسطس, 2024: 10:13 م

متابعة/ المدى

أعلنت حركة حماس، اليوم السبت، المباشرة بإجراء عملية تشاور واسعة في مؤسساتها القيادية والشورية لاختيار رئيس جديد لها.

وقالت الحركة في بيان تابعته (المدى) إن "اجتماعات المكتب السياسي ومجلس شورى مستمرة منذ الاغتيال الصهيوني الآثم للشهيد إسماعيل هنية"، مبينة أن "قيادة الحركة باشرت بإجراء عملية تشاور واسعة في مؤسساتها القيادية والشورية لاختيار رئيس جديد للحركة".

وأضافت "نطمئن شعبنا وأمتنا أن مؤسسات الحركة وأطرها الشورية تواصل عملها ولديها الآليات الفاعلة لاستمرار المقاومة"، مشيرة الى أن "اغتيال الشهيد هنية لن يزيد الحركة والمقاومة إلا قوة وإصرارا على مواصلة نهجه وسيزيد المقاومة اشتعالا".

وأوضحت الحركة أنها "ستبادر إلى الإعلان عن نتائج مشاوراتها حال الانتهاء منها"، لافتة الى أن "ما تتداوله وسائل إعلام ومنصات التواصل الاجتماعي عن تكليف أسماء معينة بشغل موقع رئاسة الحركة لا صحة له".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

التغيير الذي قد يُعيد تشكيل المشهد السياسي.. من سيكون خليفة هنية؟

التغيير الذي قد يُعيد تشكيل المشهد السياسي.. من سيكون خليفة هنية؟

متابعة/المدىتتزايد التكهنات حول من سيخلف إسماعيل هنية في قيادة المكتب السياسي لحركة حماس، حيث يُنتظر أن تؤدي شخصية جديدة دوراً حاسماً في المرحلة المقبلة.وفي ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها الحركة، بما في ذلك الوضع...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram