اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > وسائل اعلام عبرية: حالة تأهب قصوى تحسبا لهجوم إيراني محتمل

وسائل اعلام عبرية: حالة تأهب قصوى تحسبا لهجوم إيراني محتمل

نشر في: 3 أغسطس, 2024: 11:17 م

متابعة/ المدى

افادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، أن هناك حالة تأهب قصوى في إسرائيل تحسبا لهجوم إيراني محتمل، ردًا على اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في العاصمة الإيرانية طهران.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أن "حالة من التأهب القصوى تسود البلاد تخوفًا من رد إيراني قوي على اغتيال هنية"، حيث أوضحت التقديرات الإسرائيلية أنه "ستكون هناك محاولة إيرانية لضرب أهداف عسكرية وسط إسرائيل، وأن الموقف داخل إسرائيل نفسها يقضي الرد لكن دون الانجرار إلى حرب شاملة".

وفي وقت سابق من اليوم السبت، كشفت صحيفة إسرائيلية، عن خطة إيران لتحدي الأنظمة الدفاعية لإسرائيل والولايات المتحدة، ردا على اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

التغيير الذي قد يُعيد تشكيل المشهد السياسي.. من سيكون خليفة هنية؟

التغيير الذي قد يُعيد تشكيل المشهد السياسي.. من سيكون خليفة هنية؟

متابعة/المدىتتزايد التكهنات حول من سيخلف إسماعيل هنية في قيادة المكتب السياسي لحركة حماس، حيث يُنتظر أن تؤدي شخصية جديدة دوراً حاسماً في المرحلة المقبلة.وفي ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها الحركة، بما في ذلك الوضع...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram