TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > برشلونة يهزم مدريد في كلاسيكو ودي

برشلونة يهزم مدريد في كلاسيكو ودي

نشر في: 4 أغسطس, 2024: 10:46 ص

متابعة / المدى
قاد المهاجم الشاب، باو فيكتور، فريقه برشلونة للفوز (2-1) على ريال مدريد في الكلاسيكو الودي، الذي أقيم فجر اليوم الأحد (بتوقيت جرينتش)، في استاد ميتلايف إيست رازرفورد بنيوجيرسي، وسط حضور جماهيري تخطى الـ82 ألف متفرج.

وتوقف الكلاسيكو لأكثر من ساعة، جراء مرور عاصفة رعدية، وقبل انطلاق المباراة، كان الإلغاء يهدد الكلاسيكو بسبب سوء الأحوال الجوية.

ونجح باو فيكتور في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، بالرأس من صناعة ليفاندوفسكي.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 54، بعد انقضاضه بالقدم على عرضية لفايي من الرواق الأيمن.

وقلص بعدها ريال مدريد النتيجة بهدف لنيكو باز في الدقيقة 82، من ركنية حولها برأسه إلى داخل شباك البارسا.

ويعد هذا رابع انتصار لبرشلونة على ريال مدريد، في رابع مواجهة ودية بينهما بالولايات المتحدة، بعد الفوز 3-2 في ميامي عام 2017، و1-0 في لاس فيجاس عام 2022، و3-0 في دالاس عام 2023.

ويغيب العديد من النجوم عن صفوف الفريقين حالياً، بسبب مشاركتهم في بطولتي أمم أوروبا وكوبا أميركا مؤخراً، وكذلك اللعب حالياً في الأولمبياد، إضافة للمصابين.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الإعلان عن
رياضة

الإعلان عن "تحالف دولي" لإقامة الدولة الفلسطينية

متابعة/المدىأعلن وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان إطلاق "تحالف دولي" من أجل إقامة الدولة الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين، وحذر من خطر اندلاع حرب إقليمية في ظل الهجوم الإسرائيلي على لبنان.وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram