TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > توتنهام يحسم صفقة التعاقد مع سولانكي

توتنهام يحسم صفقة التعاقد مع سولانكي

نشر في: 10 أغسطس, 2024: 08:42 ص

متابعة / المدى

كشفت تقارير صحفية عالمية، تفاصيل انتقال دومينيك سولانكي إلى صفوف توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من بورنموث.

ونجح المهاجم الدولي الإنجليزي في جذب أنظار الأندية الكبرى له، بعد التألق مع فريق بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” الموسم الماضي.

وكان المهاجم الإنجليزي دومينيك سولانكي قد انضم لصفوف فريق بورنموث خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، بتكلفة بلغت 19 مليون جنيه إسترليني قادمًا من ليفربول.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن دومينيك سولانكي سوف ينضم إلى توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أنه تمت الموافقة على الصفقة بين توتنهام وبورنموث مقابل 65 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات، مع رسوم قياسية.

اختتم فابريزيو رومانو حديثه، أنه من المقرر أن يسافر سولانكي إلى لندن لإجراء الفحص الطبي مع توتنهام بعد الاتفاق على عقد مع الفريق حتى يونيو 2030.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الإعلان عن
رياضة

الإعلان عن "تحالف دولي" لإقامة الدولة الفلسطينية

متابعة/المدىأعلن وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان إطلاق "تحالف دولي" من أجل إقامة الدولة الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين، وحذر من خطر اندلاع حرب إقليمية في ظل الهجوم الإسرائيلي على لبنان.وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram