اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الإطاحة بـ 3 متهمين ارتكبوا "مجزرة" بحق عائلة في نينوى

الإطاحة بـ 3 متهمين ارتكبوا "مجزرة" بحق عائلة في نينوى

نشر في: 14 أغسطس, 2024: 10:57 ص


بغداد / المدى

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، القاء القبض على ثلاثة متهمين ارتكبوا جريمة قتل بحق عائلة في ناحية الشورة جنوب الموصل.

وذكر بيان للوزارة تلقته (المدى)، أنه "بعد ورود اخبار عن وقوع جريمة قتل اثر مشاجرة وخلافات عشائرية بحق عائلة مكونة من اربعة افراد، بينهم فتاة تبلغ من العمر (12 سنة) وفتى بعمر (13 سنة) في قرية (النداس) التابعة لناحية الشورة جنوب مدينة الموصل، من قبل ثلاثة متهمين ارتكبوا جريمة القتل بواسطة بندقيتين نوع كلاشنكوف عيار 7,62 ملم"، مشيراً إلى أن "مفارز قسم شرطة الشورة تمكنت من التوصل الى هوية الجناة في أقل من ساعة والقت القبض على المتهمين (الاثنين) الذين شاركوا بارتكاب الجريمة".

واضاف البيان إن "سيطرة السد التابعة لمديرية شؤون السيطرات خلال اقل من ثلاث ساعات من وقوع الجريمة تمكنت من القاء القبض على المتهم المنفذ لجريمة القتل اثناء محاولته الهروب باتجاه محافظة دهوك".

وأشار البيان إلى أنه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين وضبط البنادق المستخدمة في الجريمة بعد اعتراف المتهمين عن اماكن اخفاء البنادق وتوقيفهم وفق المادة 406 ق ع".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

القضاء يؤجل محاكمة المتهم الرئيسي بسرقة القرن نور زهير إلى 27 آب

الإطاحة بـ 3 متهمين ارتكبوا "مجزرة" بحق عائلة في نينوى

زلزال بقوة 4 درجات يضرب جنوبي ايران

الأنواء الجوية: استقرار درجات الحرارة في عموم البلاد

ملحق منارات

مقالات ذات صلة

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

بغداد/ المدى قرر مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام باستثناء الدوائر الخدمية والأمنية والصحية.وذكر إعلام المجلس في بيان تلقته (المدى)، أننا "نعلن عن تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram