TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > بارزاني يبحث مع قائد التحالف الدولي الجديد الاوضاع في العراق

بارزاني يبحث مع قائد التحالف الدولي الجديد الاوضاع في العراق

نشر في: 22 أغسطس, 2024: 09:54 م

أربيل/ المدى

بحث مسرور بارزاني رئيس حكومة اقليم كردستان اليوم الخميس، مع القائد العام الجديد لقوات التحالف الدولي في العراق وسوريا الجنرال كيفن ليهي الأوضاع في العراق وجهود محاربة تنظيم داعش.

وكتب بارزاني في تغريدة له اطلعت عليها (المدى)؛ أنه استقبل الجنرال ليهي والوفد المرافق له، بحضور القنصل العام الأمريكي لدى إقليم كردستان ستيف بيتنر.

وأضاف؛ أن "خلال الاجتماع، بحثنا الوضع العام في إقليم كردستان والعراق وسوريا، كما ناقشنا الجهود المبذولة لمواجهة مخاطر داعش والإرهاب بصورة عامة".

وتابع "كذلك هنأنا القائد العام لقوات التحالف الدولي بمناسبة توليه منصبه الجديد، وأعربنا عن شكرنا وتقديرنا للدعم المستمر الذي تقدمه الولايات المتحدة والتحالف الدولي لإقليم كردستان".

من جانبه، شدد القائد العام لقوات التحالف الدولي على أهمية الشراكة، مشيراً إلى مكانة النضال المشترك بين إقليم كردستان والولايات المتحدة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

موظفو كردستان اول الضحايا.. العراق يخوض حرب "الرواتب"

أمر قبض ومنع سفر لـ"زيد الطالقاني"

جثث عائلة كاملة مزقت بالرصاص وتم التمثيل بها.. ما الذي حدث في سامراء؟

(المدى) تنشر تقريرا مفصلا صادرا من المالية حول قضية "سرقة القرن"

مشعان الجبوري يخاطب "السيادة": اعتذروا والا

مقالات ذات صلة

في ميناء القوقاز.. روسيا تتهم أوكرانيا بمهاجمة سفينة وقود

في ميناء القوقاز.. روسيا تتهم أوكرانيا بمهاجمة سفينة وقود

المدى/ متابعة أعلنت السلطات الروسية، اليوم الخميس، أن أوكرانيا شنت هجوما على عبارة محملة بصهاريج الوقود، ما أسفر عن نشوب حريق شب في ميناء القوقاز الروسي بمنطقة كراسنودار الجنوبية. وأوضح بيان حكومي أنه يجري...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram