TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > تنويه بشأن قطع الأنترنت في العراق

تنويه بشأن قطع الأنترنت في العراق

نشر في: 28 أغسطس, 2024: 05:36 م

بغداد/ المدى

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الأربعاء، عن قطع جزئي لخدمة الإنترنت في البلاد خلال امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية التي ستبدأ من غد الخميس.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته (المدى) انه "سيتم قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين خلال امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية من الساعة السادسة إلى الساعة الثامنة صباحاً اعتباراً من يوم غد الخميس".

ونوهت الى ان القطع جاء "استناداً إلى طلب وزارة التربية".

يشار الى ان وزارة التربية، تعمد إلى قطع الإنترنت في أيام الامتحانات للصفوف المنتهية (الثالث المتوسط والسادس الإعدادي) وسيلة لتجنب تسريب الأسئلة والغش، كونها قد تعرّضت لإحراج كبير، إثر تكرار تسرّب أسئلة الامتحانات في العام الدراسي 2021 -2022، ما دفعها إلى تأجيل موعدها مرات بالتزامن مع تسريب الأسئلة، وأربك ذلك الطلاب، وجعل الوزارة تواجه انتقادات كبيرة بشأن عدم قدرتها على ضبط ملف الأسئلة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

السوداني يؤكد للجالية في تونس أهمية تعزيز صورة العراق

السوداني يؤكد للجالية في تونس أهمية تعزيز صورة العراق

بغداد/ المدى أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، للجالية العراقية في تونس على أهمية "تعزيز صورة" العراق. وذكر بيان لمكتبه، تلقته (االمدى)، ان السوداني التقى "في مقرّ إقامته في تونس العاصمة،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram