TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > انقاذ خمسة اشخاص جراء انهيار مبنى في النجف

انقاذ خمسة اشخاص جراء انهيار مبنى في النجف

نشر في: 28 أغسطس, 2024: 09:34 م

النجف/ المدى

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء،انقاذ خمسة اشخاص جراء انهيار مبنى قديم يستخدم كدار ضيافة للزائرين في محافظة النجف.

وقالت المديرية في بيان تلقته (المدى)، إن "فرق الدفاع المدني في النجف تمكنت من إنقاذ خمسة أشخاص بينهم امرأة ورجل مسن بالإضافة إلى ثلاثة آخرين، إثر حادث انهيار مبنى سكني قديم يقع في المدينة القديمة بشارع الرسول في المحافظة، حيث كان يحتوي على سرداب يُستخدم كوقف لاستضافة الزائرين".

وأضافت أن "فرق الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحادث بإشراف العقيد رباح سعيد جفات مدير دفاع مدني المحافظة، وبدأت بعمليات الإنقاذ للزائرين ونقل المصابين إلى المستشفى"، مبينة أن "الفرق انهت أعمال البحث دون تسجيل أي خسائر بشرية".

وأوضحت المديرية أنه "بناءً على ذلك، تم إصدار أمر بإغلاق المبنى المنهار ومنع دخول الزائرين إليه، حتى يتم تنفيذ عملية الإزالة من قبل الجهات المختصة في المحافظة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

السوداني يؤكد للجالية في تونس أهمية تعزيز صورة العراق

السوداني يؤكد للجالية في تونس أهمية تعزيز صورة العراق

بغداد/ المدى أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، للجالية العراقية في تونس على أهمية "تعزيز صورة" العراق. وذكر بيان لمكتبه، تلقته (االمدى)، ان السوداني التقى "في مقرّ إقامته في تونس العاصمة،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram