TOP

جريدة المدى > غير مصنف > مختص يكشف لـ(المدى) عن تغييرات أمنية مرتقبة

مختص يكشف لـ(المدى) عن تغييرات أمنية مرتقبة

نشر في: 29 أغسطس, 2024: 07:02 م

خاص/ المدى
كشف الباحث بالشأن الأمني فاضل أبو رغيف، اليوم الخميس، عن تغييرات أمنية مرتقبة في جميع المفاصل الأمنية.
وقال ابو رغيف في حديث لـ(المدى)، انه "جرت تغييرات أمنية ضمن وزارة الداخلية، وستكون هناك تغييرات في جميع المفاصل الامنية من جانب التدوير الوظيفي، لا سيما المناصب التي جرى عليها 3-4 سنوات".
واضاف، أن "هناك مقياس للكفاءة لا يتخطى الـ100 يم كما جرى مع قائد شرطة الكرخ في العاصمة بغداد والذي جرى تغييره بعد ثلاثة أشهر؛ نتيجة التلكؤ في العمل".
وأشار الى، ان "هناك مناصب لا يمكن التدخل فيها حزبيا كالمناصب الاستخبارية، والتي تكون حساسة جدا ومعقدة"، لافتا الى انه "لا تخلو بعض التغييرات الامنية من تدخلات الاحزاب السياسية".
وتداولت وسائل إعلام أن تغييرات أمنية كبيرة حدثت، نتيجة تدخلات حزبية في مفاصل وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني وجهاز المخابرات في المديريات والأقسام المهمة في المفاصل الأمنية لم تحدث سابقا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مختص يكشف لـ(المدى) عن تغييرات أمنية مرتقبة

مقالات ذات صلة

مختص يكشف لـ(المدى) عن تغييرات أمنية مرتقبة
غير مصنف

مختص يكشف لـ(المدى) عن تغييرات أمنية مرتقبة

خاص/ المدىكشف الباحث بالشأن الأمني فاضل أبو رغيف، اليوم الخميس، عن تغييرات أمنية مرتقبة في جميع المفاصل الأمنية.وقال ابو رغيف في حديث لـ(المدى)، انه "جرت تغييرات أمنية ضمن وزارة الداخلية، وستكون هناك تغييرات في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram