TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > السوداني يؤكد التزام العراق بخطط أوبك

السوداني يؤكد التزام العراق بخطط أوبك

نشر في: 29 أغسطس, 2024: 08:36 م

بغداد/ المدى

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، خلال لقائه الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك)، هيثم الغيص، التزام العراق بالسياسات الانتاجية للمنظمة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (المدى)، ان "اللقاء تناول المواضيع الخاصة بسوق النفط، مع ما تشهده المنطقة التي تمثل المصدر الرئيس للنفط إلى العالم، وأهمية تنسيق الجهود المشتركة بين جميع الدول الأعضاء في المنظمة، بما يحافظ على ديمومة واستقرار أسعار النفط، ولا يضرّ المصدرين والمستهلكين".

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن "العراق، بوصفه إحدى أكبر الدول المصدرة للنفط في المنظمة، يعلن دوماً التزامه بالسياسات العامة للخطط التي تعتمدها دول أوبك في ما يخص الإنتاج، أو ما يتم تحديده في إطار اتفاق أوبك بلس".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

ما حقيقة استقالة وزير النفط؟

البرلمان يعتزم اطلاق دورات تثقيفية "إلزامية" للمقبلين على الزواج للحد من العنف والطلاق

(المدى) تنشر قرارات جلسة مجلس الوزراء

السوداني يؤكد التزام العراق بخطط أوبك

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

المدى/ متابعة شاركت عشرات الأفغانيات في حركة احتجاج افتراضية ضد قانون جديد يمنع النساء من إسماع أصواتهن في الأماكن العامة، وذلك عبر تصوير أنفسهن وهن يغنين. وأعلنت حكومة حركة طالبان الأسبوع الماضي أنها أصدرت في نهاية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram