TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > أسباب تعثر ريال مدريد أمام لاس بالماس

أسباب تعثر ريال مدريد أمام لاس بالماس

نشر في: 30 أغسطس, 2024: 10:47 ص

متابعة / المدى
أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بتحمله المسؤولية كاملة في سقوط فريقه في فخ تعادل محبط أمام لاس بالماس أمس الخميس ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد، المعزز بكل نجومه وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي لتعادل في طعم الخسارة أمام مضيفه لاس بالماس (1 ـ1) ليخسر 4 نقاط حتى الآن في أول 3 مباريات في حملة دفاعه عن اللقب.

وسبق للريال أن تعادل بهدف لمثله أمام مايوركا في الجولة الأولى قبل فوزه على بلد الوليد الأسبوع الماضي في الجولة الثانية (3 ـ 0) قبل أن يعود لنزيف النقاط من جديد اليوم الخميس.

وقال كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "الفريق لا يتمتع بتوازن جيد، نحن نفتقد للسرعة اللازمة في تمرير الكرة وهو سيناريو مماثل لما حدث ضد مايوركا".

وتابع المدرب الإيطالي: "علينا إيجاد حل سريع وسنجده" مقرّا بأنه يتحمل المسؤولية في خروج الفريق بنتيجة التعادل على ملعب غران كانارايا.

وقال المدرب الإيطالي: "يجب أن أكون أنا من يبحث عن الحل ولا يمكن للاعبين البحث عن الحلول، عندما تكون هناك مشكلة، فإن المدرب هو الذي يتحمل مسؤولية إيجاد الحل".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 5 نقاط من 3 مباريات ويواجه في الجولة الرابعة ريال بيتيس على ملعب سان تياغو بيرنابيو، قبل أن يتوقف نشاط الدوري الإسباني لمدة أسبوعين.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان
رياضة

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان

خاص/ المدى وجه الاطار التنسيقي، اليوم السبت، دعوة إلى القوى السنية بشأن منصب رئيس مجلس النواب، فيما اعلن رفضه لبقاء محسن المندلاوي رئيسا للبرلمان. وقال القيادي في ائتلاف دولة القانون المنضوي ضمن الإطار التنسيقي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram