TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > أنجلينا جولي تجلس على ركبتيها لأجل معجب.. فيديو يثير تفاعلاً

أنجلينا جولي تجلس على ركبتيها لأجل معجب.. فيديو يثير تفاعلاً

نشر في: 1 سبتمبر, 2024: 12:01 ص

لفتت أنجلينا جولي الأنظار على هامش حضورها إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، بسبب تصرف إنساني مع معجب طريح الفراش، في فيديو أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.
ورصدت الكاميرات النجمة العالمية، وهي تجلس على ركبتيها لتتحدث مع معجبها المصاب بالتصلب الجانبي الضموري. يدها على كتفه وتتحدث بلطف مع المريض، وهو كاتب إيطالي يدعى باسكوالينو إسبوزيتو، ويعاني من اضطراب وراثي. وأشاد كثيرون بتصرف النجمة، مشيرين إلى "تواضعها وحبها لمساعدة الآخرين".
أتى ذلك، فيما أذهلت الفنانة العالمية الحضور في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بإطلالاتها الجذابة، وبدورها أيضًا في فيلم "ماري" الذي عرض ضمن فعاليات الدورة 81، من المهرجان، فبعد عرض الفيلم في فعاليات اليوم الأول، تلقت أنجلينا إشادات الجمهور واحتفوا بها بشكل مذهل. وقام جمهورها بالتصفيق لمدة 8 دقائق متواصلة بعد عرض الفيلم، لتواجه أنجلينا هذا الأمر بالبكاء، فلم تستطع حبس دموعها من التأثر.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

بيت المدى يحتفي بمسيرة الفنان الراحل حمودي الحارثي

إيرادات فيلم "Inside Out 2" تتجاوز مليار دولار

بدعم من وزارة الشباب.. شباب وفتيات نينوى يتدربون على صناعة الأفلام القصيرة

ما علاقة انتفاخ البطن بالتوتر؟

هل زراعة الأشجار لها ارتباط بانخفاض التهابات الجسم؟

مقالات ذات صلة

بحضور عائلته.. بيت المدى يؤبن الفنان الكبير الراحل حمودي الحارثي

بحضور عائلته.. بيت المدى يؤبن الفنان الكبير الراحل حمودي الحارثي

بسام عبد الرزاق اقام بيت المدى في شارع المتنبي، أمس الأول الجمعة، جلسة تأبين للفنان الكبير الراحل حمودي الحارثي الشهير بشخصية "عبوسي" في العمل التلفزيوني ذائع الصيت "تحت موس الحلاق". ميسر الجلسة الباحث رفعة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram