TOP

جريدة المدى > سياسية > فتح تحقيق حكومي للوقوف على ملابسات تأخر الرحلات في مطار بغداد

فتح تحقيق حكومي للوقوف على ملابسات تأخر الرحلات في مطار بغداد

نشر في: 1 سبتمبر, 2024: 12:05 ص

متابعة / المدى
أعلنت وزارة النقل، أمس السبت، تشكيل لجنة تحقيقية من أجل الوقوف على ملابسات تأخر رحلات السفر في مطار بغداد الدولي.
وقالت الوزارة في بيان إن "الوزير رزاق محيبس السعداوي وجّه بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة الوكيل الإداري للوزارة من اجل الوقوف على ملابسات تأخر رحلات السفر في مطار بغداد الدولي".
وشهد مطار بغداد الدولي، أمس توقف عدد من الرحلات الجوية مما تسبب بفوضى ومشاجرات بين المسافرين ورجال الأمن، مما دفع وزير النقل رزاق محيبس إلى زيارة المطار والتوجيه بفتح تحقيق بقضية تأخر الرحلات.
وترأس الوزير اجتماعا للخطوط الجوية العراقية انعقد داخل المطار بحضور مستشار رئيس الوزراء لشؤون النقل والجمارك والمنافذ الفريق سامي السوداني.
وتسلم رئيس سلطة الطيران المدني، بنكين ريكاني، ملف أزمة الرحلات في مطار بغداد الدولي بتوجيه من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الذي فتح تحقيقاً فورياً لمعرفة المسؤولين عن الفوضى.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الجيش الأمريكي يعلن إصابة 7 من جنوده بعملية
سياسية

الجيش الأمريكي يعلن إصابة 7 من جنوده بعملية "صحراء الأنبار".. و"داعش" يبحث عن حاضنة جديدة

بغداد/ تميم الحسناعلنت القوات الامريكية في العراق ان عددا من جنودها تعرضوا لإصابات في العملية الامنية الاخيرة في الانبار، ضد "داعش"، ما يؤشر الى وجود دور اكبر من "استشاري وفني" لتلك القوات، وفق البيان...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram