TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > منتخبنا الوطني يصل البصرة استعدادًا لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم

منتخبنا الوطني يصل البصرة استعدادًا لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم

نشر في: 2 سبتمبر, 2024: 12:28 م


بغداد/المدى
وصل المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إلى محافظة البصرة للقاء المنتخب العماني ضمن تصفيات كاس العالم لكرة القدم والمزمع إقامة المباراة يوم الخميس .


وقال مراسل (المدى)، إن" المنتخب العراقي وصل بقيادة المدرب خيسوس كاساس وعدد من اللاعبين إلى البصرة، مبينا ان هناك لاعبين آخرين يلعبون في الدوريات الأوربية سيصلون تباعا إلى البصرة للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني.


وكشف الاتحاد العماني لكرة القدم، يوم أمس الأحد (1 أيلول 2024)، عن موعد وصول فريقه الوطني إلى البصرة وتفاصيل المعسكر التدريبي.


وقال المنسق الإعلامي للاتحاد يونس الغافري، إن "المنتخب العماني أكمل استعداداته لمواجهة اسود الرافدين، وأنه سيصل بعد غد إلى البصرة"، مبينا أن "المنتخب العراقي من المنتخبات القوية، وعليه سنعمل لمواجهة قوية مع الفريق العراقي، وهي مباراة ممكن ان يكون فيها اختلاف عن كأس الخليج وبالتالي سنقوم بإجراء وحدتين تدريبيتين قبل المواجهة".


وأضاف ان "الاتحاد العماني اشترى جميع التذاكر المخصصة لعمان، وسيكون عددهم أكثر من ثلاثة آلاف مشجع، وستكون تلك الجماهير جاهزة للحضور، وسيكون هنالك تنظيم عالي للمباراة من الاتحادين الآسيوي والعماني".


وأوضح أن "نجم المنتخب العماني صلاح اليحيائي سيغيب، بسبب الإصابة وغير ذلك ان اللاعبين بأتم الجاهزية".


ويواجه المنتخب العراقي نظيره العماني الخميس المقبل على ملعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة في بداية مشوار التصفيات الأخيرة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الانواء تصدر التحذير الجوي "رقم 1" 

في لندن.. إصدار أول بطاقة وطنية خارج العراق

سيناريوهات عدة تواجه السوداني: أبرزها قد يتحالف مع الصدر

موقع أثري في الأنبار يكشف أسرار حضارة مفقودة!

تزايد مخاوف عدم تأمين رواتب الموظفين وسط التحديات المالية لعام 2024

مقالات ذات صلة

هيئة تنظيم الإعلام السعودي تحيل كاتب تقرير mbc
رياضة

هيئة تنظيم الإعلام السعودي تحيل كاتب تقرير mbc "المسيء" للتحقيق

متابعة/ المدى قررت هيئة تنظيم الإعلام في السعودية، اليوم السبت، إحالة كاتب التقرير "المسيء" بحق قادة "محور المقاومة" الى التحقيق. وذكر بيان للهيئة، أنها ‏"أحالت مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق، بسبب تقرير إخباري مخالف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram