TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > السوداني للسفيرة الفنلندية: الباب مفتوح أمام شركاتكم للاستثمار في العراق

السوداني للسفيرة الفنلندية: الباب مفتوح أمام شركاتكم للاستثمار في العراق

نشر في: 2 سبتمبر, 2024: 04:06 م

بغداد/ المدى
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أنّ الباب مفتوح أمام الشركات الفنلندية للاستثمار في جميع القطاعات، فيما أشار الى توقيع عقد مع شركة وارتسيلا الفنلندية لصيانة محطة سامراء الكهربائية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (المدى)، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم، سفيرة فنلندا لدى العراق أنو ساريلا، يرافقها وفدٌ يمثل شركة وارتسيلا الفنلندية المتخصصة في مشاريع الطاقة".
وأضاف أنه "جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية وسبل تنميتها، خصوصاً في المجالات السياسية والاستثمار وتكنولوجيا المعلومات والتقنيات الرقمية الحديثة، التي تمتلك فيها فنلندا خبرة واسعة".
وأكد رئيس مجلس الوزراء "امتلاك الحكومة برنامجاً حكومياً متكاملاً، وأنّ الباب مفتوح أمام الشركات الفنلندية للاستثمار في جميع القطاعات، ولاسيما قطاع الطاقة الذي تمّ توقيع عقد فيه مع شركة وارتسيلا لصيانة محطة سامراء"، مشدداً على "ضرورة المباشرة به بعد أن تلكأ عن العمل منذ توقيعه سنة 2019".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

جهاز المخابرات الوطني يرّد على

جهاز المخابرات الوطني يرّد على "اتهامات باطلة" استهدفت قياداته وضباطه ومنتسبيه

بغداد/ المدى توعد جهاز المخابرات الوطني العراقي، اليوم الاثنين، بمقاضاة من يشكك بأدائه ومهنتيه. وذكر الجهاز في بيان، تلقته (المدى) أنه "تابع تصريحات وتقارير ومنشورات لشخصيات سياسية ووسائل إعلام ومواقع إلكترونية روجت إساءات استهدفت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram