TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > دمج قناة الحرة عراق بالمحطة الأم وتسريح عشرات الموظفين

دمج قناة الحرة عراق بالمحطة الأم وتسريح عشرات الموظفين

نشر في: 2 سبتمبر, 2024: 09:56 م

متابعة/ المدى

أعلن الرئيس التنفيذي لمؤسسة MBN الدكتور جيفري غدمن، اليوم الاثنين، عن دمج قناة تلفزيون الحرة الرئيسية وقناة الحرة عراق، وتسريح 160 موظفاً. 

وقال غدمن: "سنبني معاً ثقافة الشركة للتعلم المستمر حيث يصبح كل مدير مرشداً وموجهاً، والتأكيد على أهمية التعاون بيننا، وأن لكل موظف فرصة للتطور. ستصبح MBN  حاضنة ومنارة لتطوير المواهب" .

وأضاف إنه "يوم حزين. اليوم ودعنا  160 زميلة وزميلاً، وخفضنا عدد موظفينا بنسبة 21 في المئة". 

وتابع غدمن: "كما ذكرت لكم خلال الأسابيع الماضية، فإن التغييرات التي نقوم بها فرضتها علينا الظروف. استدعت تخفيضات الميزانية التي أقرها مجلس الشيوخ تقليص مصاريف الشركة بنحو 20 مليون دولار. كما سمعتم من قبل، تشكّل رواتب ومزايا الموظفين أكثر من 70 في المئة من مصاريف المؤسسة". 

وبين أن "كل أقسام الشركة خضعت للمراجعة دون استثناء. ونحن إذ نتخلص من المكاتب التقليدية مثلاً، فإننا نتبع في ذلك توجهاً مهنياً شائعاً، ولن نضطر بعد الآن لدفع الإيجارات والفواتير وتكاليف الأمن والتنظيف، وما يتبعها من الرسوم القانونية والإدارية والضريبية.  ومن خلال إعادة التفاوض مع الشركة التي نستخدمها للترجمة الفورية سنخفض النفقات لتتناسب مع واقعنا المالي الجديد. وفرنا حتى في أبسط المصاريف، وألغينا كذلك ميزانية التسويق".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

التربية لـ(المدى): 1000 مدرسة ستدخل الخدمة نهاية العام الحالي

التربية لـ(المدى): 1000 مدرسة ستدخل الخدمة نهاية العام الحالي

خاص/ المدىكشفت وزارة التربية، اليوم الاثنين، عن دخول حوالي ألف مدرسة الى الخدمة، نهاية العام الحالي.وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في حديث لـ(المدى)، إن "قرابة 1000 مدرسة ستدخل الخدمة، نهاية العام الجاري".وأضاف السيد،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram