TOP

جريدة المدى > محليات > الإعمار تحذر من شراء الأراضي الواقعة على طريق بغداد الحلقي الرابع

الإعمار تحذر من شراء الأراضي الواقعة على طريق بغداد الحلقي الرابع

نشر في: 5 سبتمبر, 2024: 12:17 ص

بغداد/المدى

حذرت وزارة الإعمار والإسكان، أمس الأربعاء، المواطنين في العاصمة بغداد من شراء الأراضي الواقعة على جانبي طريق بغداد الحلقي الرابع.
وقال وزير الإعمار، بنكين ريكاني في بيان، تلقته (المدى)، إن "الوزارة باشرت اليوم (أمس الأربعاء) إحالة تنفيذ مشروع الطريق الحلقي حول مدينة بغداد، ‏وقُسِّم المشروع إلى ثلاثة مقاطع، وكالآتي:
‏المقطع الأول: فتح المسار كمرحلة أولى من كيلو 21، نقطة التقاء نهر ديالى مع قناة الشرطة إلى كيلو 51، نقطة الالتقاء مع سريع دورة - يوسفية، وسيتم تنفيذه من قبل شركات الوزارة.
‏المقطع الثاني: فتح المسار كمرحلة أولى من كيلو 51 ، سريع دورة - يوسفية إلى كيلو 77 نقطة التقاء سريع أبو غريب، وسيتم تنفيذه من قبل شركات الوزارة.
‏المقطع الثالث: تنفيذ الطريق بالكامل من كيلو 77، تقاطع سريع ابو غريب إلى كيلو 12 (مدينة الصدر الجديدة) الذي سيعلن تأهيل الشركات الأسبوع المقبل.
وحث وزير الإعمار المواطنين "بعدم شراء أية أراض تقع على مسار الطريق المصدق، والتأكد بأن الأراضي التي يشترونها لا تقع على المسار المبين في الخارطة أدناه والمؤشر بالخط الأحمر.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

صوتيات قاتلة.. كيف تؤدي المخدرات الرقمية إلى انهيار الصحة النفسية، وفقاً للخبراء
محليات

صوتيات قاتلة.. كيف تؤدي المخدرات الرقمية إلى انهيار الصحة النفسية، وفقاً للخبراء

بغداد / نبأ مشرقأظهرت دراسة أجرتها المنظمة أن هناك زيادة في حالات الاضطرابات النفسية المرتبطة بالاستخدام المفرط للوسائط الرقمية، بما في ذلك الإدمان على الألعاب الإلكترونية والتطبيقات الاجتماعية. وتعمل المخدرات الرقمية من خلال تعزيز...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram