TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > ‏ABC تكشف شروط المناظرة الرئاسية بين ترامب وهاريس

‏ABC تكشف شروط المناظرة الرئاسية بين ترامب وهاريس

نشر في: 6 سبتمبر, 2024: 10:42 م

متابعة/ المدى

كشفت قناة ABC News التلفزيونية قواعد المناظرة الانتخابية المتلفزة التي ستجري في 10 أيلول بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالي كامالا هاريس.

ووفقا لمعلومات القناة، لن يكون هناك حضور للجمهور في القاعة، وسيكون الميكروفون فقط بيد المتحدث من بين هذين المتنافسين على منصب الرئيس الأمريكي في انتخابات تشرين الثاني من هذا العام.

وكتبت القناة على موقعها الإلكتروني: "لن يكون هناك جمهور بين الحضور. وسيتم تشغيل الميكروفونات فقط للمرشح الذي سيتحدث، وسيتم إيقاف تشغيلها عندما يتحدث المرشح الآخر. سيكون المشرفون فقط قادرين على طرح الأسئلة".

وأشارت إلى أنه سيكون لكل مرشح دقيقتين للإجابة على سؤال المشرفين، ودقيقتين أخريين للرد على انتقادات الخصم، ودقيقة إضافية للتوضيح. ووفقا للقناة لن يسمح للمرشحين بجلب مواد مسبقة الإعداد لاستخدامها خلال المناظرة، ولكن سيتم توفير لكل منهما أوراق وأقلام لتدوين الملاحظات. وأثناء الفواصل الإعلانية، لن يسمح لممثلي الحملة بالتواصل مع المرشحين.

وجرت المناظرة الأولى بين الرئيس الحالي جو بايدن وترامب يوم 27 تموز الماضي. وخلالها كان أداء بايدن ضعيفا جدا بالمقارنة مع منافسه، وهو ما تسبب بحالة من الذعر والفوضي في معسكر الديمقراطيين، حيث صدرت دعوات له للانسحاب من السباق الرئاسي، وهو ما جرى لاحقا حيث قام الحزب الديمقراطي بترشيح هاريس بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة يوم 5 تشرن الثاني المقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

تحذيرات من زيادة رواتب النواب: قد تنعكس سلباً على الاقتصاد العراقي

‏ABC تكشف شروط المناظرة الرئاسية بين ترامب وهاريس

ناشئو العراق يفوزون على الأردن في بطولة غرب آسيا

الجنائية الدولية تسقط قضية هنية

مشروع حيوي في كركوك لتحويل مياه الصرف والأمطار إلى ثروة زراعية مستدامة

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

تحذيرات من زيادة رواتب النواب: قد تنعكس سلباً على الاقتصاد العراقي

تحذيرات من زيادة رواتب النواب: قد تنعكس سلباً على الاقتصاد العراقي

متابعة/ المدىأثارت ضجة تصويت البرلمان على قرار زيادة رواتب ومخصصات أعضائه القرار ردود أفعال غاضبة في الشارع العراقي لما فيه من مخالفة قانونية واجتماعية واقتصادية، محذرين من الانعكاسات السلبية لهذه الزيادة على الاقتصاد العراقي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram