TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > نفاد التذاكر المخصصة للجمهور العراقي في مباراة منتخبنا والكويت

نفاد التذاكر المخصصة للجمهور العراقي في مباراة منتخبنا والكويت

نشر في: 7 سبتمبر, 2024: 10:46 ص

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم السبت، عن بيع جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي لمباراة المنتخب العراقي ضد نظيره الكويتي، والتي ستقام في العاشر من أيلول الجاري في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، على ملعب جابر الأحمد الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأوضح الاتحاد الكويتي عبر موقعه الإلكتروني أن جزءًا كبيرًا من التذاكر تم شراؤه من قبل شركات سياحية في البصرة، ما أدى إلى نفادها سريعًا. من جانبها، أفادت قناة الكأس القطرية أن حصة الجمهور العراقي، والتي بلغت 5 آلاف تذكرة، نفدت خلال أقل من 6 ساعات من طرحها للبيع الإلكتروني، فيما تجاوزت نسبة شراء تذاكر جماهير الكويت 50% قبل المباراة المرتقبة.

وكان العراق والكويت قد توصلا إلى اتفاق يسمح بحضور 5 آلاف مشجع عراقي لدعم منتخبهم في المباراة، التي تُعتبر حاسمة في مسار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يُذكر أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم فتح باب حجز التذاكر لمباراة العراق ضد الكويت في وقت سابق، ما أدى إلى إقبال كبير من الجماهير العراقية والكويتية على شراء التذاكر استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين

الداخلية تعلن أصدار أكثر من 40 مليون بطاقة وطنية حتى الآن

عودتهم بلا موعد نهائي.. 18 ألف عراقي لا زالوا في مخيم الهول

تحذير من تراجع اسعار النفط: الموازنة العراقية ستغطي الرواتب فقط!

نفاد التذاكر المخصصة للجمهور العراقي في مباراة منتخبنا والكويت

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين
رياضة

وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين

بغداد/ المدى أعلنت وزارة المالية العراقية، أن تمويل الرواتب الشهرية للموظفين والعاملين في القطاع العام يتم وفق السيولة النقدية المتوفرة لديها. وقالت وزيرة المالية طيف سامي في رد على استفسار بخصوص ذلك والمُذيَّل بتوقيعها،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram