TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > برلماني: لجنة التقييم النيابية اكملت تقريرها وحددت من يستحق التغيير الوزاري

برلماني: لجنة التقييم النيابية اكملت تقريرها وحددت من يستحق التغيير الوزاري

نشر في: 9 سبتمبر, 2024: 08:44 م

خاص/ المدى

أكد عضو مجلس النواب محمد البلداوي، اليوم الاثنين، أن لجنة التقييم النيابية اكملت تقريرها وحددت من يستحق التغيير الوزاري.

وقال البلداوي لـ(المدى)، إن "هناك وزارات أدت واجبها بشكل جيد طيلة الفترة الماضية وكانت لها إجراءات واضحة وفي نفس الوقت هناك وزارات لم تكمل برامجها ولم تقدم كامل طاقتها وإمكانياتها ولهذا هناك وزارات تحتاج إلى إعادة نظر في الإدارة والستراتيجية".

وأضاف، أن "لجنة التقييم النيابية اكملت تقريرها وحددت الوزارات التي اخفقت والوزارات التي نجحت لذلك التغيير الوزاري سيتم بحسب التقييم".

وأشار البلداوي الى، أن "هناك وزارات كانت تقيمها جيد واخرى متوسط واخرى تقييمها دون المقبول هي التي سيتم تغييرها".

وتابع: "خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم اجراء التغييرات الوزارية وفق التقرير الذي قدم الى رئيس الوزراء".

وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، شدد في كلمة له يوم أمس الأحد، على أهمية حسم استحقاق رئاسة مجلس النواب، مؤكدا انتظار حكومته هذه الخطوة من أجل “إقرار التعديل الوزاري المبني على تقييم أداء الوزراء”.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

كاساس عن مواجهة الكويت: هدفنا الوصول لكأس العالم وعلي جاسم ضمن تشكيلة الغد

كاساس عن مواجهة الكويت: هدفنا الوصول لكأس العالم وعلي جاسم ضمن تشكيلة الغد

رياضة/ المدى تحدث الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق، عن مواجهة الكويت المقبلة ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم. ويلتقي منتخب العراق ضد الكويت مساء غد الثلاثاء 10 أيلول/سبتمبر،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram