TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > رونالدو: ريال مدريد هو النادي الأفضل في التاريخ

رونالدو: ريال مدريد هو النادي الأفضل في التاريخ

نشر في: 11 سبتمبر, 2024: 04:03 م

متابعة/ المدى

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ثقته بتألق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع نادي ريال مدريد، المنضم إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من باريس سان جيرمان.

وأثنى رونالدو على مبابي، إذ قال خلال ظهوره عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" مع اللاعب الإنجليزي السابق، ريو فرديناند: "أعتقد أن كيليان سيبلي بلاء حسناً بسبب هيكل النادي، إنه لاعب لطيف وجيد وقوي".

وأضاف: "ريال مدريد، لديهم مدرب رائع ورئيس موجود هناك منذ سنوات عديدة، أعتقد أن الأمر لن يكون صعباً على مبابي، بسبب موهبته، لقد أظهر ما هو قادر على فعله، في رأيي، يمكنه أن يكون الفائز المقبل بجائزة الكرة الذهبية".

وذكر النجم البرتغالي عدداً من اللاعبين الشبان الذين بإمكانهم منافسة كيليان مبابي على جائزة الكرة الذهبية في السنوات المقبلة، قائلاً: "هناك إيرلينغ هالاند، جود بيلينغهام، لامين جمال، أعتقد أن هذا الجيل الجديد لديه الكثير من الإمكانات".

وأشار الهداف التاريخي للفريق الملكي إلى أن: "ريال مدريد، لا يندفع تحت الضغط، يقول الناس إنهم محظوظون في دوري أبطال أوروبا، لا، إنهم ليسوا محظوظين، إنهم مستعدون لهذا النوع من اللحظات، ملعب سانتياغو برنابيو له هالة مختلفة".

وواصل: "الآن، إذا سألت أن النادي سيكون أفضل أم لا، فنحن لا نعرف، مبابي موجود حالياً وأعتقد أن النادي سيظل قوياً، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون أفضل من العام الماضي، الله وحده يعلم".

ووصف كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عاماً، ريال مدريد بأنه "النادي الأفضل على مر تاريخ لعبة كرة القدم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

توقيع 14 مذكرة تفاهم ثنائية مع العراق.. جولة
رياضة

توقيع 14 مذكرة تفاهم ثنائية مع العراق.. جولة "مكوكية" للرئيس الإيراني الأولى خارجياً

بغداد/ المدىملفات عدة دعت الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، لوضع العراق على رأس وجهاته الخارجية، وأبرزها الاقتصادية، في ظل سياسة هادئة لا تميل نحو التصعيد العسكري ضد الولايات المتحدة أو إسرائيل.وترأس رئيس مجلس الوزراء محمد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram