TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > مايلي سايرس تواجه دعوى قضائية

مايلي سايرس تواجه دعوى قضائية

نشر في: 19 سبتمبر, 2024: 12:03 ص

تواجه النجمة العالمية مايلي سايرس دعوى قضائية بتهمة انتهاك حقوق الطبع والنشر بسبب أغنيتها "زهور" التي صدرت عام 2023، التي تتشابه بلحنها مع أغنية النجم العالمي برونو مارس.
وفي التفاصيل، قامت شركة "تيمبو ميوزيك" بالتقدم بدعوى قضائية بحق مايلي سايرس البالغة من العمر 31 عاماً بسبب أغنيتها " زهور " التي تشبه أغنية النجم برونو مارس " عندما كنت حبيبك " .
واتهمت الشركة سايرس بنسخ أغنية برونو مارس، زاعمةً أن أغنيتها تتميز بلحن وتناغم مماثل لأغنية الأخير، إضافة إلى أن التقدمات الوترية المستخدمة في لحن سايروس تشبه التقدمات الوترية في أغنية مارس، مؤكدة أيضاً أن بعض كلمات الأغنية تشبه تلك الموجودة في أغنيته أيضاً.
وحصدت مايلي سايرس مؤخراً جائزتين في حفل الغرامي، الأولى وهي من أهم جوائز الحفل؛ إذ فازت بجائزة تسجيل العام عن "زهور " والثانية جائزة أفضل أداء فردي عن الأغنية عينها.
وقد تمكنت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً من التغلب في هاتين الجائزتين على تايلور سويفت وأوليفيا رودريجو، دوجا كات، إضافة إلى بيلي إيليش و إس زد إيه وفيكتوريا مونيت وجون باتيست وبويغينيوس.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

فيروز تغرد للبنان بعد الغارات الإسرائيلية عليه

أبرز الأفلام العربية المرشحة لجائزة الأوسكار.. بينها فلم عراقي

المسرح العراقي يتألق في الأردن وجبار جودي ضمن المكرمين في القاهرة

القائم بالأعمال في سفارة العراق بهولندا يزور الفنان القدير إنتشال التميمي

برتقال باسم قهار على المسرح الوطني الفنلندي

مقالات ذات صلة

ناقوس كنيسة «أم المعونة» يصل من فرنسا

ناقوس كنيسة «أم المعونة» يصل من فرنسا

الموصل / سيف الدين العبيدي ما تزال مراحل إعادة إعمار كنائس نينوى مستمرة منذ أن بدأت في عام 2018، بدءًا من كنيسة الساعة، البشارة، مار توما، مار بولس، الطاهرة في الموصل والحمدانية، وصولًا اليوم...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram