TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > العمل تعلن مباشرة 12 ألف مستفيد محوّلين إلى عقود في الداخلية

العمل تعلن مباشرة 12 ألف مستفيد محوّلين إلى عقود في الداخلية

نشر في: 27 سبتمبر, 2024: 02:00 م

بغداد/المدى

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، اليوم الجمعة، عن تجهيز الوجبة الأولى من مستفيدي الحماية الاجتماعية الذين حُوِّلوا إلى عقود في وزارة الداخلية، البالغ عددهم 12مستفيداً.

وذكر بيان للوزارة تلقته (المدى)، أن"وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، أعلن تجهيز الوجبة الأولى من مستفيدي الحماية الاجتماعية الذين حُوِّلوا إلى عقود في وزارة الداخلية، البالغ عددهم 144، 12مستفيداً، مبيناً أن"موعد مباشرتهم سيكون يوم الثلاثاء المقبل".

من جانبه، أوضح رئيس هيئة الحماية الاجتماعية، أحمد الموسوي، أن "المباشرة ستتم بالتنسيق بين الهيئة ووزارتي الداخلية والمالية، حيث ستتولى المالية إجراءات نقل التخصيصات المالية للسنة الحالية".

وأضاف الموسوي أن "وزارة الداخلية ستتكفل بصرف رواتب عقود شهر تشرين الأول وفق سلم الرواتب المعتمد لديها".

وأشار رئيس الهيئة إلى أن" مراجعة المستفيدين ستكون في قيادات شرطة المحافظات، كلٌّ حسب محافظته، مشيداً" بجهود الحكومة في توفير فرص عمل للشباب ودعمهم اقتصادياً واجتماعياً".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الإعلان عن

الإعلان عن "تحالف دولي" لإقامة الدولة الفلسطينية

متابعة/المدىأعلن وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان إطلاق "تحالف دولي" من أجل إقامة الدولة الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين، وحذر من خطر اندلاع حرب إقليمية في ظل الهجوم الإسرائيلي على لبنان.وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram