TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > 4 نجوم يغادرون منافسات موسم دراما رمضان 2025

4 نجوم يغادرون منافسات موسم دراما رمضان 2025

نشر في: 15 أكتوبر, 2024: 12:36 ص

متابعة / المدى

شهدت الأسابيع القليلة الماضية تغيرات كثيرة في شكل موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعد أشهر من التحضيرات، حيث توقف أكثر من عمل وتم تأجيله بعدما كان قد حجز مكانه في الموسم، إضافة إلى اعتذار عدد من الفنانين عن بطولة أعمال، كانوا قد تعاقدوا عليها وأصبحوا خارج المنافسات.
البداية بالفنانة منى زكي، التي غادرت منافسات دراما رمضان 2025 في اللحظات الأخيرة، بعدما كانت تعمل على التحضير لمسلسل بعنوان "ناقص ضلع"، المكوّن من 15 حلقة، حيث اعتذرت منى زكي عن عدم العمل؛ بسبب ارتباطها بتصوير المشاهد المتبقية من فيلم "الست" عن سيرة أم كلثوم، والذي يحتاج إلى مزيد من الوقت.
وبعد اعتذار منى زكي عن مسلسل "ناقص ضلع"، قررت الشركة المنتجة استكمال التحضيرات للعمل والتعاقد مع بطلة أخرى، ووقع الاختيار على الفنانة نيللي كريم، لتحل محل منى زكي التي تغيب في موسم دراما رمضان للعام الثاني على التوالي.
الفنان يوسف الشريف أيضاً غادر منافسات موسم دراما رمضان 2025، رغم تعاقده على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة، وتم البدء في التحضيرات الأولى بالفعل، ولكن بشكلٍ مفاجئ توقف العمل لأسباب إنتاجية، وخرج من الموسم، لتتأجل عودة يوسف الشريف لدراما رمضان إلى إشعار آخر.
الفنانة هنا الزاهد خرجت أيضاً من منافسات موسم دراما رمضان 2025، بعدما تقرر تأجيل مسلسها الجديد "نسخة واحدة لا تكفي" المكوّن من 15 حلقة، والذي يأتي من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وذلك رغم التحضيرات وبدء التعاقدات مع الأبطال، حيث وجدت الشركة أن المسلسل يحتاج إلى وقت أطول، لا سيّما أنه تطلّب الكثير من عمليات الجرافيك، ولذلك تم تأجيل المسلسل. الفنانة صبا مبارك انضمت إلى قائمة النجوم المغادرين لمنافسات رمضان 2025، حيث خرجت بشكلٍ رسمي، بعدما كان مقرراً تقديمها مسلسلاً جديداً من بطولتها بعنوان "الوهم"، إلا أن صناعه قرروا تأجيل عرضه، خاصة أن صبا مبارك تتواجد في الأوف سيزون بعمل آخر "وتر حساس"، المقرر عرضه يوم 27 أكتوبر الحالي، والمقرر استمرار عرضه حتى نهاية هذا العام، لاسيّما أنه مكوّن من 45 حلقة، إضافةً إلى ارتباطها بمسلسل "220 يوم"، المقرر عرضه على منصة "شاهد" خلال الفترة المقبلة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بغداد تسير على "خيط رفيع".. وارتياح من "رسائل عراقجي" رغم التصعيد

الزواج خارج المحاكم.. وسيلة لإخفاء الزيجات المتعددة!

غبار المشاريع المتعثرة يغطي آمال التنمية في صلاح الدين!

فنلندا تعلن إنهاء مهمتها العسكرية في العراق نهاية العام

أزمة الجفاف في ميسان تهدد بيئة المدارس وصحة التلاميذ

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

موقع أثري في الأنبار يكشف أسرار حضارة مفقودة!

موقع أثري في الأنبار يكشف أسرار حضارة مفقودة!

 الأنبار / أيوب سعد اكتُشف مؤخرًا في محافظة الأنبار، وتحديدًا في عمق صحراء الأنبار، موقع أثري مهم يعرف باسم "تل حمرة الأعجله"، مما أثار اهتمام الباحثين وعلماء الآثار.ويتميز هذا الموقع الأثري بآثار حضارية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram