TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > نينوى الأقل بمعدل الجرائم الجنائية بالنسبة لباقي المحافظات

نينوى الأقل بمعدل الجرائم الجنائية بالنسبة لباقي المحافظات

نشر في: 24 أكتوبر, 2024: 12:55 م


بغداد/المدى
أكد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، ان محافظة نينوى مستقرة امنياً حيث سجلت أقل عدد من الحوادث الجنائية والجرائم.


وقال الشمري في مؤتمر صحفي بمحافظة نينوى، وتابعته (المدى)، إننا "ناقشنا مع الحكومة المحلية في نينوى عدة ملفات من بينها نقل المسؤولية الأمنية بمراكز المدن إلى قيادة شرطة نينوى، ونحن مستمرين باستكمال الإجراءات من خلال نصب كاميرات في المدن وتفعيل دوريات النجدة بما يضمن الأمن فيها".


وأضاف ان "نينوى مستقرة امنيا، وسجلت أقل الحوادث الجنائية والجرائم فيها، وهو ناتج عن العمل الكبير لقيادة الشرطة وباقي الأجهزة الأمنية"، مؤكدا ان "المحافظة جاهزة لاستلام المسؤولية الأمنية كلّياً، أما المناطق المفتوحة خارج المدن تبقى بيد القوات الماسكة من الجيش والحشد".


وأضاف أنه "نُوقِش ملف البطاقة الوطنية لتسهيل الإجراءات على المواطنين لإنجاز بطاقاتهم دون الذهاب إلى مناطق بعيدة عن مركز الموصل"، مشيرا إلى أنه "نُوقِش ملف دعم قيادة الشرطة والتنسيق مع المحافظة وجعل المحافظة مدينة جاذبة للعمل والاستثمارات من خلال الاستقرار الأمني الموجود فيها". 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

العراقيون يتسارعون على شراء العقارات في تركيا وقفزة باقتناء المنازل

تعرض ممثل خامنئي لمحاولة اغتيال

اعفاء حيدر حنون من رئاسة هيئة النزاهة

أمريكا تعلق على تسريب خطة "إسرائيلية" للرد على ايران

نيويورك تايمز: خامنئي اتخذ قرار حرب شاملة بحال نُفذ الهجوم الإسرائيلي

مقالات ذات صلة

الصحة اللبنانية: 41 شهيداً و133 جريحاً خلال الساعات الـ 24 الماضية

الصحة اللبنانية: 41 شهيداً و133 جريحاً خلال الساعات الـ 24 الماضية

متابعة/ المدى أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الجمعة، استشهاد 41 شخصاً واصابة 133 آخرين خلال الساعات الـ 24 الماضية. وقالت الوزارة في بيان، إن "العدوان الصهيوني على لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية أدى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram