اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > تشافيز يتبادل النكات مع وزير خارجيته ويصدر تعليمات

تشافيز يتبادل النكات مع وزير خارجيته ويصدر تعليمات

نشر في: 22 يناير, 2013: 08:00 م

قال وزير الخارجية الفنزويلي الياس خاوا بعد لقاء مع الرئيس الفنزويلي مساء الاثنين، ان هوغو تشافيز الذي يعالج منذ ستة اسابيع في كوبا، تبادل النكات معه واعطى تعليمات تمهيدا للقمة اللاتينية الاميركية التي ستعقد في نهاية الشهر الجاري في تشيلي. وكتب الوزي

قال وزير الخارجية الفنزويلي الياس خاوا بعد لقاء مع الرئيس الفنزويلي مساء الاثنين، ان هوغو تشافيز الذي يعالج منذ ستة اسابيع في كوبا، تبادل النكات معه واعطى تعليمات تمهيدا للقمة اللاتينية الاميركية التي ستعقد في نهاية الشهر الجاري في تشيلي.

وكتب الوزير الفنزويلي على تويتر "ايها المواطنون، خرجت للتو من اجتماع مع القائد والرئيس هوغو تشافيز. تبادلنا بعض النكات وضحكنا".

واضاف "اتخذ قرارات حول مشاركتنا في قمة مجموعة الدول الاميركية اللاتينية والكاريبي" في 26 و27 كانون الثاني/يناير في سانتياغو.

واضاف خاوا الذي يقوم برحلته الاولى الى الخارج منذ تعيينه الاربعاء الماضي وزيرا لخارجية فنزويلا بقرار من تشافيز "نقلت اليه تمنياتكم ومشاعركم".

وكان ابرز المعارضين الفنزويليين انريكي كابريليس دعا الرئيس تشافيز الذي لم يدل بأي تصريح او يظهر في مناسبة عامة، منذ ادخاله المستشفى في كوبا في 10 كانون الاول/ديسمبر، الى "ان يظهر على الملأ ويتحدث مع الفنزويليين".

وقال كابريليس بعيد نشر مرسوم تعيين وزير الخارجية الجديد الياس جوا في الجريدة الرسمية "اذا كان في استطاعة رئيس الجمهورية توقيع مراسيم، فاني ادعوه الى ان يظهر على الملأ ويخاطب فنزويلا".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

جنيف تستضيف اجتماعا لطرفي حرب السودان

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

هزة أرضية بقوة 4.6 درجات تضرب كرمان جنوب شرقي ايران

بلقاء مع الأسد.. أردوغان يوجه ببدء استعادة العلاقات مع سوريا

معلومات مثيرة حول توماس كروكس مطلق النار على ترامب

مقالات ذات صلة

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

متابعة/ المدى قال طبيب الرئيس الأمريكي، اليوم الخميس، إن الرئيس جو بايدن، ان العلامات الحيوية للرئيس الأمريكي لا تزال طبيعية وسيواصل أداء عمله كالمعتاد". ولفت الى، ان "الرئيس الأمريكي يعاني من أعراض الجهاز التنفسي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram