اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > دهوك يسعى لبداية قوية أمام شعب إب في كأس الاتحاد الآسيوي

دهوك يسعى لبداية قوية أمام شعب إب في كأس الاتحاد الآسيوي

نشر في: 5 مارس, 2013: 08:00 م

يسعى الممثل الثاني للكرة العراقية في محفل بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فريق نادي دهوك لكرة القدم الى تحقيق خطوة جيدة في مستهل مشاركته في النسخة العاشرة من البطولة عندما يستقبل اليوم الاربعاء بالساعة 4:00 عصراً بتوقيت بغداد على ملعبه وبين جمهوره فريق شعب

يسعى الممثل الثاني للكرة العراقية في محفل بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فريق نادي دهوك لكرة القدم الى تحقيق خطوة جيدة في مستهل مشاركته في النسخة العاشرة من البطولة عندما يستقبل اليوم الاربعاء بالساعة 4:00 عصراً بتوقيت بغداد على ملعبه وبين جمهوره فريق شعب إب اليمني في نطاق الجولة الاولى من الدور الاول .

ويأمل دهوك وصيف الموسم الماضي الاستفادة من افضلية عاملي الارض والجمهور لاجتياز ضيفه في بداية قوية برغم صعوبة مهمته في المجموعة الثالثة الى جانب الفيصلي الاردني الذي وضعته القرعة للمرة الثانية وجهاً لوجه بعد النسخة الثامنة عام 2011 عندما التقيا ايضا في مجموعة واحدة ، وسيلعب دهوك هذه المرة الى جانب ظفار العُماني وتكاد تكون هذه المجموعة هي اصعب من الثانية التي يتواجد فيها الممثل الاول للكرة العراقية في المسابقة الآسيوية أربيل.

ويقابل دهوك في الجولة الثانية الفيصلي على ارضه ايضا في 12  آذار الحالي.

ويبدو ان الافضلية في لقاء اليوم ستكون لمصلحة صاحب الارض والجمهور دهوك الذي يعد اللقاء الاول حسب رئيسه سعيد احمد بالمهم على طريق البطولة ، مشيراً الى ان الفريق تنتظره مواجهات لا تقل اهمية عن مباراة اليوم ان لم تكن اصعب منها في مسقط والعاصمة الاردنية عمّان ما يتطلب من الفريق ان تكون بدايته جيدة وقوية حتى يواصل مشواره بنجاح.

واضاف احمد: ان الفريق اصبح في جاهزية جيدة الان وتعززت مراحل تحضيراته لهذا المباراة عبر وحدات تدريبية مكثفة فضلاً عن خوض الفريق مباريات جادة في الادوار الاخيرة من منافسات دوري النخبة.

يذكر ان دهوك يشغل الترتيب الثاني على لائحة دوري النخبة برصيد 31 نقطة.

ولأجل تأمين مشاركة مؤثرة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تعاقدت ادارة دهوك في وقت سابق مع المدرب السوري فجر ابراهيم لقيادة فريقها في دوري النخبة والبطولة الآسيوية.

ومن المؤكد ان دهوك يعتمد على مجموعة من الاسماء المهمة في تشكيلته في مقدمتها علي بهجت لاعب منتخبنا الوطني ولاعب المنتخب السابق صالح سدير فضلاً عن السوريين برهان احمد وعلي دياب الى جانب المهاجم مهند عبد الرحيم.

ويختلف سجل مشاركات دهوك بطل موسم 2006-2007 في البطولة الآسيوية عن سجل جاره أربيل فقد تواجد الاخير في اكثر من مرة وحقق فيها نتائج لافتة.

من جهته ذكر مدرب دهوك الجديد فجر ابراهيم : نتطلع لمباراة قوية امام الفريق الضيف ، فالانطلاقات يفترض ان تكون قوية في مثل هذه البطولات واللقاء الاول حيوي بالنسبة للمشوار وعلينا ان نجتازه ونتعامل مع الفريق الضيف القادم لنتيجة طيبة ، بجدية وواقعية كبيرة.

وعن تحضيراته لهذه المباراة قال ابراهيم : من الواضح اننا اعتمدنا في الفترة الماضية على مباريات دوري النخبة في مسألة رفع الإعداد ورفع جاهزيتنا وهناك امور عدة تقف الى جانب الفريق منها الامكانيات الطيبة التي وفرتها الادارة.

يذكر ان المدرب فجر ابراهيم قاد الشرطة السوري في النسخة الماضية ونجح في اجتياز الدور الاول ولم يواصل مهمته في الدور الثاني بسبب خلافات مع ادارة النادي.

وعن تصوراته الحالية بخصوص الفريق اليمني قال ابراهيم :فريق شعب إب فريق جيد ولنا تصور اولي عن اسلوبه وطريقة ادائه التي يعتمد عليها وسنواجهه بإسلوب ملائم.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

بعد مباراة مثيرة.. المغرب يتغلب على الأرجنتين

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

جوارديولا يفتح باب الاستمرار مع السيتي
رياضة

جوارديولا يفتح باب الاستمرار مع السيتي

متابعة/ المدىاكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، امكانية استمراره مع الفريق الإنجليزي عبر تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2025. وقال جوارديولا، في تصريحات نشرها سام لي، صحفي "الأتلتيك": "لا أستبعد مطلقاً توقيعي على...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram