اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > بغداد تعزز أسطولها الجوي بطائرتي "بوينغ"

بغداد تعزز أسطولها الجوي بطائرتي "بوينغ"

نشر في: 3 إبريل, 2013: 09:01 م

قالت شركة الخطوط الجوية: إنها ستعزز أسطولها الجوي بطائرتين من نوع "بوينغ" ليصل عدد طائرات نقل الركاب إلى 20طائرة قبل نهاية العام الجاري. وأوضح مدير شركة الخطوط الجوية سعد الخفاجي، في بيان نقلته لـ"شفق نيوز": إن شركته ستتسلم في تموز المقبل طائرة من نو

قالت شركة الخطوط الجوية: إنها ستعزز أسطولها الجوي بطائرتين من نوع "بوينغ" ليصل عدد طائرات نقل الركاب إلى 20طائرة قبل نهاية العام الجاري.
وأوضح مدير شركة الخطوط الجوية سعد الخفاجي، في بيان نقلته لـ"شفق نيوز": إن شركته ستتسلم في تموز المقبل طائرة من نوع بوينغ 737 على أن نتسلم طائرة أخرى من نفس الطراز في أيلول سبتمبر من العام الجاري".
وأضاف "سيتم تشغيل الطائرتين الجديدتين ضمن خطوط نقل ذات مسافات قصيرة ومتوسطة بين العراق والبلدان المجاورة وبعض الدول الأوروبية والآسيوية القريبة".
وأوضح الخفاجي أن "الطائرتين صممتا بمواصفات تتلاءم مع الأجواء العراقية، وقد أضيفت لهما خدمات للركاب غير موجودة في باقي الطائرات المصنعة من ذلك الطراز".
وأشار إلى أن "الخطوط الجوية تسّير اليوم رحلات طيران إلى وجهات متعددة، وهي تستعد في غضون شهر لاستحداث وجهات سفر لمدن أخرى منها فرانكفورت وباكو وتونس".
وكان العراق يعتمد بشكل كبير على استئجار الطائرات من شركات الطيران العالمية لتسيير رحلاتها، ولديه الآن ثماني طائرات "أيرباص" جديدة دخلت الخدمة حديثا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram