اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > شركات روسية تبدي رغبتها في الاستثمار بقطاع الإسكان في ديالى

شركات روسية تبدي رغبتها في الاستثمار بقطاع الإسكان في ديالى

نشر في: 3 إبريل, 2013: 09:01 م

بغداد /وكالاتأعلنت إدارة محافظة ديالى أمس بأن وفداً من شركات روسية زار مدينة بعقوبة وأبدى رغبته بالاستثمار في قطاع الإسكان، مؤكدة أنها قدمت للوفد جميع الفرص الاستثمارية المتوفرة في المحافظة.وقال مدير قسم الإعلام في إدارة ديالى تراث العزاوي لـ"السومر

بغداد /وكالات

أعلنت إدارة محافظة ديالى أمس بأن وفداً من شركات روسية زار مدينة بعقوبة وأبدى رغبته بالاستثمار في قطاع الإسكان، مؤكدة أنها قدمت للوفد جميع الفرص الاستثمارية المتوفرة في المحافظة.
وقال مدير قسم الإعلام في إدارة ديالى تراث العزاوي لـ"السومرية نيوز"، : "أن وفداً يمثل عدة شركات روسية متخصصة في مجال الاستثمار بقطاع الإسكان الحديث زار مبنى ديوان المحافظة وسط بعقوبة واجتمع مع محافظ ديالى عمر الحميري ومسؤولو لجان الإعمار والبناء في إدارة ومجلس ديالى لبحث سبل التنسيق المشترك والتعاون في مجال الاستثمار بقطاع الإسكان الحديث".
وأضاف العزاوي "ان الوفد عبر عن رغبته بالاستثمار في قطاع الإسكان بديالى ونقل التجربة الروسية في هذا المضمار لاسيما بناء المنازل الواطئة الكلفة التي تتحمل المتغيرات المناخية مع توفير كافة البنى التحتية للخدمات الأساسية"، مبيناً "ان إدارة ديالى قدمت للوفد جميع الفرص الاستثمارية المتوفرة في المحافظة الخاصة بقطاع الإسكان من اجل إعطاء روى واضحة أمام الشركات الروسية عن طبيعية الملف الاستثماري وخارطة انتشاره داخل ديالى".
ولفت مدير قسم الإعلام في ديالى إلى "ان ازدياد معدلات رغبة الشركات الأجنبية بالاستثمار في ديالى هو ناجم عن إحساسها بأن هناك أجواء ملائمة لاستثمار ما موجود من فرص استثمارية جيدة".
يذكر أن إدارة محافظة ديالى أعلنت نهاية العام الماضي عن وجود أكثر من 44 فرصة استثمارية داخل المحافظة جزء منها في قطاع الإسكان.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram