اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > الميناء تضاعف مكافأة الفوز وتدفع نصف العقود

الميناء تضاعف مكافأة الفوز وتدفع نصف العقود

نشر في: 29 إبريل, 2013: 09:01 م

بحضور رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء ومدير الشركة العامة للموانئ العراقية عمران راضي ونائبه الكابتن جليل حنون واعضاء الهيئة الادارية كريم جاسم وناجي الموسوي وعلي فاضل ومحمد جابر ونبيل عبد الامير اُقيمت مأدبة عشاء على شرف فريق كرة القدم وملاكه الف

بحضور رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء ومدير الشركة العامة للموانئ العراقية عمران راضي ونائبه الكابتن جليل حنون واعضاء الهيئة الادارية كريم جاسم وناجي الموسوي وعلي فاضل ومحمد جابر ونبيل عبد الامير اُقيمت مأدبة عشاء على شرف فريق كرة القدم وملاكه الفني في أحد فنادق المدينة اعقبتها احتفالية بسيطة وزعت خلالها مكافأة الفريق للفوز الاخير على نادي النجف وهو الفوز الثالث على التوالي الذي يحققه الفريق في المرحلة الثانية ، وتم توزيع نصف الدفعة الثانية من عقود اللاعبين على ان يتم دفع المتبقي عند نهاية الموسم الكروي .
وأعرب راضي في الحفل الذي حضرته (المدى) عن تثمينه لجهود الملاك التدريبي واللاعبين للمستوى والنتائج التي حققوها في المرحلة الثانية ، مشيراً الى ان ما حصل نتيجة تضافر الجهود بين الادارة والفريق بعدما استفاد الفريق من الاخطاء التي وقع فيها بداية الموسم.
واضاف : بعد تداول الامر مع اعضاء الهيئة الادارية واصحاب الاختصاص تم التوصل الى الحلول واتخذنا قرارات مهمة مدروسة بتأن ٍوغيّرنا المدرب بعد سوء النتائج في المرحلة الاولى وخاطرنا بالاستعانة بمدرب شاب لإيماننا بأن أي عمل يحتاج الى المجازفة وتجاوز المصاعب كما حصل في التعاقد مع اللاعبين اليمانيين ووجهت الينا انتقادات كثيرة واثبتنا ان اختيارنا كان صائباً وهم حالياً من بين افضل الصفقات في الدوري العراقي.
وتوجه راضي بالشكر للمدرب السابق الكابتن عقيل هاتو لجهوده مع الفريق وعمله الدؤوب حسب الامكانيات الموجودة ، معترفاً بوجود بعض المعوقات منها عدم توفر ملعب خاص بالفريق واعداً بوجود ارقى ملعب في العراق للنادي بعد ملعب المدينة الرياضية في المستقبل القريب يحل الكثير من المشاكل لجماهير النادي ، كاشفاً بوجود دعم كبير من شركات عالمية ومحلية للفريق في القريب العاجل تساعد كثيراً بتوفير تجهيزاته ومستلزماته على اعلى مستوى وإقامة العديد من المعسكرات الخارجية .
وأكد رئيس نادي الميناء انه تم تكليف بعض الاخوة في الهيئة الادارية بمتابعة استكمال ملعب الادارة المحلية (الجمهورية) بغية احتضان مباريات الفريق في المراحل القادمة بعد ان كان الفريق يخوض مبارياته على ملعب نادي نفط الجنوب.
من ناحيته اعرب نائب رئيس الهيئة الادارية الكابتن جليل حنون  عن ثقته بالملاك التدريبي واللاعبين بتحقيق المزيد من الانتصارات ، مؤكداً ان هذا التكريم والحفل البسيط ما هو إلا حافز للاعبين لتقديم اقصى الجهود في المباريات القادمة وهناك تعاون كبير بين الادارة والملاك الفني لتذليل المعوقات كافة التي تواجه الفريق .
فيما قال عضو الهيئة الادارية ناجي الموسوي ان الادارة تشعر بالفخر لما وصل اليه الفريق في المرحلة الثانية من مستوى ونتائج ، مشيداً باللاعبين الشباب الذين تم ترحيلهم الى الخط الاول بعد ان قدموا مستويات رائعة حيث تم اعطاؤهم الثقة من الملاك التدريبي بقيادة المدرب غازي فهد ، ملمحاً الى ان المراحل القادمة في الدوري ستكون للميناء بصمة كبيرة فيها على مستوى النتائج وهذا يعكس مدى التعاون بين الجميع من ادارة وملاك تدريبي ولاعبين وحتى الجمهور للمحافظة على سمعة النادي وابقائه ضمن افضل الاندية في العراق . وبدوره شكر مشرف الفريق وعضو الهيئة الادارية كريم جاسم الملاك التدريبي واللاعبين على روح التنافس والاخلاص وعودة الفريق الى وضعه الطبيعي بعد ان عانى العديد من المطبات في المرحلة الاولى ، ووجه شكره ايضا الى المدرب السابق عقيل هاتو بعد ان ادى ما عليه ، وطالب الجميع لإظهار الوجه الحقيقي لنادي الميناء في المرحلة المقبلة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram