اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > مصر: لا دوافع سياسية وراء الاعتداء على رئيس الوزراء

مصر: لا دوافع سياسية وراء الاعتداء على رئيس الوزراء

نشر في: 6 مايو, 2013: 09:01 م

أعلنت السلطات المصرية، أمس الأحد، أن رئيس الحكومة، هشام قنديل، لم يصب بأذى في حادث اعتداء تعرض له موكبه في القاهرة بالتأكيد على أن الحادث جنائي وليس له دوافع سياسية. واحتجزت الشرطة المصرية خمسة شبان بعدما أطلق احدهم النار على الموكب. ونفى، علاء الح

أعلنت السلطات المصرية، أمس الأحد، أن رئيس الحكومة، هشام قنديل، لم يصب بأذى في حادث اعتداء تعرض له موكبه في القاهرة بالتأكيد على أن الحادث جنائي وليس له دوافع سياسية.

واحتجزت الشرطة المصرية خمسة شبان بعدما أطلق احدهم النار على الموكب.
ونفى، علاء الحديدي، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن تكون هناك أية دوافع سياسية وراء الاعتداء الذي وقع أثناء مرور قنديل بشارع الدقي، مساء الأحد، وهو في طريق عودته إلى منزله .
وأكد الحديدي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أورده موقع أخبار مصر، أن الحادث جنائي، وحول الواقعة قال إن سيارة نقل احتكت بموكب قنديل، ولدى محاولة اعتراضها، أطلق ركابها طلقات نارية على سيارة الحراسة, ثم حاولت الهروب بعد ذلك، لكن تمكن توقيفها بعد مطاردة واعتقال خمسة شبان.
من جانب آخر أعلن هشام قنديل، الاثنين، أن التعديل الوزاري سيشمل 11 حقيبة، وسيتم الإعلان عن الأسماء الجديدة مساء الاثنين أو الثلاثاء.
ونقل موقع التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، تأكيدات قنديل بأن الأسماء سيتم الإعلان عنها في هذا الوقت تمهيدا لأداء الوزراء الجدد اليمين القانونية أمام الرئيس المصري، محمد مرسي، قبل مغادرته القاهرة الثلاثاء لزيارة البرازيل.
وأضاف التقرير أن قنديل التقى، الاثنين بأربعة من المرشحين لتولي حقائب وزارية في التعديل المرتقب وهم عمرو الشريف المرشح لحقيبة وزارة الدولة لشؤون المجالس النيابية بدلا من عمر سالم الذي تقدم باستقالته مؤخرا, وأحمد الجيزاوي عميد كلية الزراعة جامعة عين شمس السابق, والمرشح وزيرا للزراعة, وشريف هدارة, المرشح وزيرا للبترول والدكتور عمرو دراج, رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة, والمرشح لوزارة التعليم العالي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

معلومات مثيرة حول توماس كروكس مطلق النار على ترامب

مقتل رجل اعمال سوري مقرب من الأسد بغارة إسرائيلية

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

320 شهيداً ومصاباً "حرقاً" خلال 48 ساعة بأسلحة "محرمة دولياً" في غزة

مقالات ذات صلة

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

متابعة / المدىسقط 105 قتلى وأصيب أكثر من 700 آخرون بأعمال شغب في بنغلاديش مستمرة منذ عدة أسابيع. وفرضت السلطات حظر تجول في الشوارع، وتستخدم الشرطة الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين، كما تم إدخال...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram