اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > هيئة التقاعد تستأنف إصدار البطاقة الذكية

هيئة التقاعد تستأنف إصدار البطاقة الذكية

نشر في: 17 مايو, 2013: 09:01 م

أعلنت الشركة العالمية للبطاقة الذكية (كي كارد)، أمس ، استئناف هيئة التقاعد العامة إصدار بطاقات الـكي كارد بعد توقف لأكثر من عام ونصف العام، وبينت أنها خصصت أماكن إصدار البطاقات في كل دوائر التقاعد في العراق، فيما أشارت هيئة التقاعد إلى أن الهدف من إص

أعلنت الشركة العالمية للبطاقة الذكية (كي كارد)، أمس ، استئناف هيئة التقاعد العامة إصدار بطاقات الـكي كارد بعد توقف لأكثر من عام ونصف العام، وبينت أنها خصصت أماكن إصدار البطاقات في كل دوائر التقاعد في العراق، فيما أشارت هيئة التقاعد إلى أن الهدف من إصدار البطاقات إبعاد المواطنين عن حالات ابتزاز الأموال والزحامات المصرفية.

وقال المدير المفوض للشركة العالمية، بهاء عبد الهادي في بيان تسلمت (المدى برس)، إن "المتقاعدين سيكون بإمكانهم استخدام بطاقاتهم في استلام رواتبهم بالسحب الكلي أو الجزئي وتحويل الأموال والإيداع .وقريبا سيتمكنون من استلام مستحقاتهم حتى من خارج العراق".
وأضاف عبد الهادي إن "الشركة ملتزمة بتوفير قاعات إصدار نموذجية للمتقاعدين أثناء الانتظار من ناحية تبريد القاعات وتوفير المياه ،وسوف تتناسب أماكن الانتظار مع خدمة عملائنا".
من جانبه قال رئيس هيئة التقاعد العامة، أحمد عبد الجليل بحسب البيان إن "الهيئة استأنفت إصدار البطاقات الذكية الـكي كارد بعد أكثر من سنة ونصف على توقفها وذلك لمساعدة المواطنين للاستفادة من خدمة الـكي كارد التي تساعدهم على استلام رواتبهم التقاعدية بعيدا عن ضغط الزحامات المصرفية والابتزاز والأموال التالفة".
وأوضح عبد الجليل أن "الهيئة اتفقت مع شركة كي كارد على فتح مراكز إصدار في كل دوائر التقاعد في العراق لتسهيل المهمة على المواطنين"، مبينا أن "المواطنين يستطيعون استخدام خدماتها الجديدة وهي التبضع والسحب الجزئي والتحويل المالي، والإيداع".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طقس العراق.. أجواء صحوة وانخفاض في دراجات الحرارة

أسعار صرف الدولار تستقر في بغداد

تنفيذ أوامر قبض بحق موظفين في كهرباء واسط لاختلاسهما مبالغ مالية

إطلاق تطبيق إلكتروني لمتقاعدي العراق

"في 24 ساعة".. حملة كامالا هاريس تجمع 81 مليون دولار

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram