اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > قالوا

قالوا

نشر في: 10 سبتمبر, 2013: 10:01 م

 أؤيد المبادرة الروسية وان الجامعة العربية تدعم "البحث عن حل سياسي" للنزاع في سوريا منذ بدايته لقد كنت اتوقع  منذ عدة ايام ان تؤدي المباحثات بين روسيا والولايات المتحدة الى مخرج سياسي والحمد لله ان هذا يتم. الامين العام للجامعة العربية نبيل الع

 أؤيد المبادرة الروسية وان الجامعة العربية تدعم "البحث عن حل سياسي" للنزاع في سوريا منذ بدايته لقد كنت اتوقع  منذ عدة ايام ان تؤدي المباحثات بين روسيا والولايات المتحدة الى مخرج سياسي والحمد لله ان هذا يتم.

الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي

 أن الرئيس السوري يهدد أمن حلفائنا وأصدقائنا بالمنطقة، ويهدد أمن الشرق الأوسط بأكمله وقد كانت الدبلوماسية كانت خيار الرئيس باراك أوباما الدائم، لكن في النهاية واشنطن عازمة على محاسبة الأسد على استخدام الكيماوي.. لقد اختار الاسد القوة لتحدي المجتمع الدولي وعليه أن يتحمل عواقب ما قام به.

وزير الخارجية الأميركي، جون كيري

 نظراً لرؤية حكومية تمت إحالة ملف المفاوضات النووية إلى وزارة الخارجية، وإنني سابذل قصارى جهدي للدفع بالملف النووي قدماً "عبر انتهاج الاستدلال والمنطق الموازي للحكمة والكرامة"، وادعوا المجتمع الغربي إلى أن  يعي جيداً بأنه لا جدوى من اللجوء إلى سياسة الضغط".. لنحل القضايا المعلقة بالسبل الدبلوماسية.

الرئيس الإيراني حسن روحاني

  لقد عاملونا كالحيوانات، وبشكل سيء حقاً. كانوا ينظرون إلينا وكأننا سلعة، شيءٌ يخدم أهدافهم، ومشاريعهم"، كانوا يعطوننا فضلاتهم لإطعامنا، وأبقونا محبوسين فى غرفة دون السماح لنا بالحركة والخروج أو عمل أي شيء على مدى 150 يوماً".
الوحيدون الذين عاملونا باحترام كانوا إرهابيي (جماعة) الفاروق الذين أبقونا لديهم مدة أسبوع، ثم حولونا إلى مجموعة أخرى التي قامت بحبسنا، ولكن هذه المجموعة أبدت تجاهنا احتراماً كبيراً، بطريقة تظهر تفهمهم لوضعنا".
 
الصحفي الإيطالي دومينيكو كويريكو الذي كان محتجزا عند المعارضة السورية

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

معلومات مثيرة حول توماس كروكس مطلق النار على ترامب

مقتل رجل اعمال سوري مقرب من الأسد بغارة إسرائيلية

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

مقالات ذات صلة

جهود الصين لقمع هوية التبت ودينها

جهود الصين لقمع هوية التبت ودينها

ترجمة عدنان عليتصف الصين الدالاي لاما بانه انشقاقي وانفصالي مع ذلك فهي خائفة منه ومن جماعته وتأثيره على التبت وشعب التبت، وهم يفرضون إجراءات صارمة لضمان عدم الاحتفال بعيد ميلاده. وهذا بالضبط ما حدث...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram