اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > "بغداد" تطالب ببيان قيمة تخصيصات التموينية

"بغداد" تطالب ببيان قيمة تخصيصات التموينية

نشر في: 11 سبتمبر, 2013: 10:01 م

 بغداد / وكالاتطالب مجلس محافظة بغداد من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بيان قيمة المبالغ المالية المرصودة للمحافظة لإدارة ملف البطاقة التموينية مطلع العام المقبل.وقال عضو المجلس غالب الزاملي، في تصريح صحفي "فاتحنا أمانة مجلس الوزراء للتأكد من توفر ال

 بغداد / وكالات

طالب مجلس محافظة بغداد من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بيان قيمة المبالغ المالية المرصودة للمحافظة لإدارة ملف البطاقة التموينية مطلع العام المقبل.
وقال عضو المجلس غالب الزاملي، في تصريح صحفي "فاتحنا أمانة مجلس الوزراء للتأكد من توفر المبالغ المالية المخصصة لإدارة ملف البطاقة التموينية من قبل مجلس المحافظة مطلع العام المقبل"، مشيرا الى أن "المجلس سيبدأ تحركاً على جميع الجهات حال استلامه رداً من الأمانة العامة لمجلس الوزراء تبين فيه قيمة المبالغ المالية المرصودة لبغداد".
وأضاف الزاملي أن "مجلس المحافظة لديه توجه بأن تكون مفردات البطاقة التموينية التي ستوزع على المواطنين ستكون على شكل سلة غذائية تحتوي على المواد الأساسية".
وبين الزاملي أن "مجلس المحافظة سيجري مفاوضات رسمية مع الشركات الأجنبية المصنعة للمواد الغذائية لغرض الاتفاق معها على توريد المواد الغذائية مع بداية العام المقبل".
وقررت الحكومة الاتحادية وفقا لتطبيق مبدأ اللامركزية الإدارية منح المحافظات بدءاً من العام المقبل صلاحية إدارة ملف البطاقة التموينية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram