اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 17 سبتمبر, 2013: 10:01 م

250 مستحضراً دوائياً تمت اضافتها لخط إنتاج شركة نينوى لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية، من بينها أدوية سرطان كانت غير منتجة في العراق، ما يؤشر تراجع التعاقد الخارجي في الأدوية. 160 مشروعا لتربية الدواجن ضمن المبادرة الزراعية تم تأهيلها وتشغيلها ف

250

مستحضراً دوائياً تمت اضافتها لخط إنتاج شركة نينوى لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية، من بينها أدوية سرطان كانت غير منتجة في العراق، ما يؤشر تراجع التعاقد الخارجي في الأدوية.

160

مشروعا لتربية الدواجن ضمن المبادرة الزراعية تم تأهيلها وتشغيلها في محافظة ديالى، بعد ان توقف 581 حقلا للدواجن بشكل تام قبيل عام 2009 بسبب الأحداث الأمنية التي مرت بها المحافظة.

812

ترليون دينار إيرادات العراق في السنوات الخمس المقبلة حسب الخطة الخمسية لوزارة التخطيط، وذكرت الوزارة ان أهداف الخطة ليس ببعيد المنال في ظل ارتفاع إنتاج وتصدير النفط.

1

مليار و800 مليون دينار خصصت لمشروع فحص البصر لتلاميذ الابتدائية، حسب وزارة التربية، وان هذا المشروع يهدف الى تامين الجانب الصحي للتلاميذ بما يؤمن بيئة صحية مناسبة.

58

وكالة غذائية تم إغلاقها بسبب مخالفة وكلائها للضوابط والتعليمات، حسب وزارة التجارة، يشار الى ان مفردات البطاقة التموينية تعاني منذ عدة سنوات من تلكؤ كبير في التجهيز والإيصال.

110

دولار السعر الذي نزل اليه برميل النفط من مزيج برنت مع انحسار بواعث القلق بشأن هجوم أمريكي محتمل على سوريا لتهدأ المخاوف من تعطل إمدادات من الشرق الأوسط إلى جانب استئناف الإنتاج في حقل بغرب ليبيا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram