اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > شؤون الناس > صدِّق أولاتصدِّق

صدِّق أولاتصدِّق

نشر في: 21 سبتمبر, 2013: 10:01 م

 60مليون دينارلشراء كلبين كشف مصدر في مجلس محافظة ذي قارعن تعاقد مديرية تربية ذي قار لشراء كلبين بوليسيين يخصصان لحماية المديرية بناء على توجيهات وزارية .واشترت المديرية كلبين بوليسيين بسعر 60 مليون دينار، وخصصت مصروفاً شهرياً لكل منهما قدره ثلاثة م

 60مليون دينارلشراء كلبين
كشف مصدر في مجلس محافظة ذي قارعن تعاقد مديرية تربية ذي قار لشراء كلبين بوليسيين يخصصان لحماية المديرية بناء على توجيهات وزارية .
واشترت المديرية كلبين بوليسيين بسعر 60 مليون دينار، وخصصت مصروفاً شهرياً لكل منهما قدره ثلاثة ملايين دينار عراقي لو استغل لبناء مدارس لكان افضل لان التربية بحاجة الى ابنية جديدة افضل من هدر المال العام ياوزارة ".
فضلاً عن المبالغة في الاسعار والمخصصات الشهرية لهذه الكلاب. وكشفت الحكومة قبل مدة عن سعيها للاستعانة بآلاف الكلاب البوليسية لمهام أمنية بعد فشل جهاز الكشف عن المتفجرات "السونار".وأكد خبراء محليون أن الكلاب البوليسية التي تنوي الحكومة توزيعها على المئات من نقاط التفتيش المنتّشرة في الشوارع، تحتاج إلى عناية فائقة وخبرات لدى القائمين عليها من حيث التدريب والتأهيل والطعام والراحة.

 180 مليون دولار لمجمع سكني
يتساءل موظفو ديوان الرقابة المالية هل صحيح ان مجمعاً سكنياً سوف يبنى لهم بكلفة (180) مليون دولار وبسقف زمني مدته عامان ، وهل سوف تباع الشقق بالعدالة والتقسيط ام أن المحسوبية سوف تدخل ايضا علما ان هذا المشروع يعد من المشاريع المهمة التي ستقام على مساحة (170) دونماً ويضم (63) عمارة سكنية وفقاً للبناء العمودي من شانه توفير (2000) وحدة سكنية لمنتسبي ديوان الرقابة المالية الاتحادي في منطــقة الغزالية.

 المنفيست مشكلة المواطن الازلية
مواطنون يسألون هل ان تعليمات تحويل لوحات المنفيست سوف تساعد على تقليل الازدحامات والرشا وهذا حسب ما اعلنته مديرية المرور العامة عن تعليمات جديدة خاصة باستبدال لوحات المنفيست الى دائمية تقضي بعدم مراجعة دوائر الجمارك حاليا.وان المديرية قررت استبدال لوحات المركبات التي تحمل أرقام منفيست الى دائمية دون مراجعة دوائر الجمارك، مبينة ان هذا الإجراء جاء من اجل الإسراع في عملية استبدال الأرقام المؤقتة الى دائمية قبل حلول العام المقبل أصحاب المركبات التي تحمل أرقام منفيست مؤقت لمراجعة مجمعاتها المرورية في بغداد والمحافظات لغرض استبدال أرقامها من مؤقتة الى دائمية دون إلزامهم بمراجعة دوائر الكمارك.و الى ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة ورفق المستمسكات المطلوبة الشخصية والخاصة بالمركبة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

سلطة الطيران المدني تناقش آلية جديدة لترخيص المطارات العراقية

سلطة الطيران المدني تناقش آلية جديدة لترخيص المطارات العراقية

المدى بغداد أعلن رئيس سلطة الطيران المدني العراقي نائل سعد عبد الهادي، اليوم، مناقشة آلية جديدة لترخيص المطارات العراقية.وقال عبد الهادي، في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إنه "تم اليوم مناقشة طبيعة الإجراءات الجديدة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram