اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 21 سبتمبر, 2013: 10:01 م

1000 دينار يعاني اغلب المواطنين وأصحاب المحال التجارية وباصات النقل من شحها بسبب سرعة تلفها، ما دفع باللجنة المالية إلى مطالبةً البنك المركزي بطبع عملات جديدة وسحب التالفة منها . 5 قطعات ضمن قاطع بلدية الشعلة توجه أمانة بغداد بتنفيذ شبكات ماء صاف

1000

دينار يعاني اغلب المواطنين وأصحاب المحال التجارية وباصات النقل من شحها بسبب سرعة تلفها، ما دفع باللجنة المالية إلى مطالبةً البنك المركزي بطبع عملات جديدة وسحب التالفة منها .

5

قطعات ضمن قاطع بلدية الشعلة توجه أمانة بغداد بتنفيذ شبكات ماء صاف جديدة لخدمة سكانها شملت الصابيات، والرواد، وركية، وفاضل، والمراتب، والسلاميات".

325

ألف برميل يوميا تستقر عنده عمليات ضخ النفط المصدر من شركة نفط الشمال من حقول كركوك الشمالية إلى ميناء جيهان التركي ليصل الإنتاج الكلي للشركة نحو 680 ألف برميل.

3

ملايين وثمانمئة ألف برميل يوميا سترتفع معدلات إنتاج نفط العراق في العام 2014، وسترتفع في العام ٢٠١٥ إلى أربعة ملايين برميل، وخلال عام ٢٠١٦ سترتفع إلى أكثر من ٥ ملايين برميل.

740

ألف دونم من الأراضي تستعد وزارة الزراعة لزراعتها بمحصولي الحنطة والشعير للموسم الشتوي في محافظة القادسية بالتنسيق مع الدوائر المختصة الأخرى.

898

قطعة ارض جنوبي العاصمة تعتزم أمانة بغداد توزيعها على المحتاجين والمساكين الذين يسكنون في المناطق العشوائية، في حين أكدت أن الأراضي ستكون على مساحة 150 دونما، أشارت إلى أنها ستوفر كافة الخدمات لتلك الأراضي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram