اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > هيل انترناشنال العالمية تتوقع حدوث نمو بقطاع الاستثمار في العراق

هيل انترناشنال العالمية تتوقع حدوث نمو بقطاع الاستثمار في العراق

نشر في: 21 سبتمبر, 2013: 10:01 م

توقعت شركة هيل انترناشنال الأميركية العالمية للاستشارات وإدارة المشاريع الإنشائية، امس السبت، حدوث نمو كبير بقطاع المشاريع الإنشائية في العراق، فيما أبدت رغبتها في تشجيع شركات عالمية كبرى بمشاركتها العمل في العراق. وقال النائب الأول لرئيس الشركة وال

توقعت شركة هيل انترناشنال الأميركية العالمية للاستشارات وإدارة المشاريع الإنشائية، امس السبت، حدوث نمو كبير بقطاع المشاريع الإنشائية في العراق، فيما أبدت رغبتها في تشجيع شركات عالمية كبرى بمشاركتها العمل في العراق.

وقال النائب الأول لرئيس الشركة والمدير الإداري لعملياتها في الشرق الأوسط محمد الريس في خبر نشره موقع Construction News الاقتصادي واطلعت عليه (المدى برس)، إن "شركة هيل تعمل الآن مع زبائنها في العراق في مجال تقييس عقود التصاميم والإنشاء التي يتم تنفيذها في العراق".
وأضاف أن "الشركة تتوقع حدوث نمو كبير بقطاع المشاريع الإنشائية في العراق"، مشيرا إلى ان "معظم المتعاقدين العاملين في هذا المجال بالعراق هم ممثلون لشركات متوسطة الحجم تعمل بمشاركة متعاقدين محليين آخرين".
وأوضح "لم نر شركات إنشائية كبرى عالية المستوى في العراق بالمستوى والحجم الذي نود ان نقدمه في هذا البلد لنضمن جودة النوعية وحسن الأداء في تصميم وتنفيذ المشاريع".
وبشأن الوضع الأمني أكد أن "هذا الأمر ما يزال يدور في خلد مقاولي الشركات الكبرى ويأخذوه بنظر الاعتبار"، مؤكدا انه "يأمل في العام القادم ان يستقر الوضع اكثر وان يكون الوضع مشجعا للمتعاقدين من الشركات العالمية الكبرى في المجيء إلى البلد".
وأبدى بان "رغبة شركته بتشجيع شركات عالمية كبرى بمشاركتها العمل في العراق".
يذكر أن شركة هيل الأميركية العالمية قد فازت بعقد لمدة سنتين لتقديم خدمات إدارة مشاريع في العراق لصالح وزارة الإعمار والإسكان في مشاريع سكنية يجرى تنفيذها حول البلاد.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram