اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 22 سبتمبر, 2013: 10:01 م

72مليون دولار قيمة العقد المبرم بين وزارة الكهرباء العراقية وشركة هيوسونك الكورية الجنوبية لتجهيز محطات تحويل كهربائية في عدد من المحافظات، حسب بيان للوزارة. 30حفارة في موانئ العراق بحلول 2030، وقد عززت الحفارة "أم قصر" مسح القنوات الملاحية، وتعد ال

72
مليون دولار قيمة العقد المبرم بين وزارة الكهرباء العراقية وشركة هيوسونك الكورية الجنوبية لتجهيز محطات تحويل كهربائية في عدد من المحافظات، حسب بيان للوزارة.

30
حفارة في موانئ العراق بحلول 2030، وقد عززت الحفارة "أم قصر" مسح القنوات الملاحية، وتعد الحفارة الجديدة الأضخم بين أسطول الحفارات الذي يمتلكه العراق.

500
مليون دينار زيادة صلاحية شراء الادوية الطارئة من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء، بعد ان كانت الصلاحيات لا تتجاوز 100 مليون دينار، وذكر بيان للوزارة ان الامر بدأ العمل به.

467
رقم القرار الصادر لسنة 2012 القاضي بترقين مركبات المنفيست وتسجيلها باسماء مالكيها، وذكرت الامانة العامة لمجلس الوزراء ان القرار سيعزز الاستقرار الامني في البلاد.

6
آلاف متضرر من الارهاب في بغداد سيشهد تعويضهم مطلع الاسبوع القادم، وقال محافظ بغداد ان المحافظة تعتزم اطلاق التعويضات للمتضررين الذين لم يعوضوا حتى الآن.

817
مليار و512 مليون دينار تم تخصيصها للارتقاء بالبحث العلمي في العراق باتجاه التنمية المستدامة، وذكر بيان للجنة التربية البرلمانية ان المشروع يهدف الى رفع قدرات ونتاجات البحث العلمي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram