اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > قالوا

قالوا

نشر في: 23 سبتمبر, 2013: 10:01 م

ان المتشددين الذين يقاتلون الأسد قد يوسعون هجماتهم في نهاية المطاف إلى خارج سوريا والشرق الأوسط."الجماعات المتشددة (في سوريا) لم تأت من فراغ ولن تتبخر.,مشكلة امتداد الإرهاب من دولة الى اخرى مشكلة حقيقية ويمكن ان تؤثر بشكل مباشر على مصالح أي من دولنا"

ان المتشددين الذين يقاتلون الأسد قد يوسعون هجماتهم في نهاية المطاف إلى خارج سوريا والشرق الأوسط.
"الجماعات المتشددة (في سوريا) لم تأت من فراغ ولن تتبخر.
,مشكلة امتداد الإرهاب من دولة الى اخرى مشكلة حقيقية ويمكن ان تؤثر بشكل مباشر على مصالح أي من دولنا" مشيرا الى الهجوم المميت الذي وقع على مركز تجاري في نيروبي عاصمة كينيا.
الرئيس الروسي بوتين

 قال الرئيس حسن روحاني يوم أمس الاثنين انه سيستغل زيارته للأمم المتحدة هذا الاسبوع في تقديم "وجه إيران الحقيقي" ومتابعة المحادثات والتعاون مع الغرب لانهاء النزاع حول برنامجها النووي. وكان روحاني - وهو محافظ يميل إلى الاعتدال انتخب في يونيو حزيران - يتحدث قبل قليل من بدء رحلته إلى نيويورك التي تستمر خمسة ايام وتأمل القوى الغربية في ان تلقي الضوء على البرنامج النووي الذي تخشى من ان يؤدي الى صنع أسلحة نووية. وتقول ايران ان برنامجها يقتصر على الأغراض السلمية لكن ما أجري من محادثات حتى الآن لم يؤد إلا الى تعميق الشكوك.
 الرئيس الايراني روحاني
"متمسك بحقى فى المشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، وواشنطن ملزمة بمنحى تأشيرة دخول، كما أن الولايات المتحدة ليس بها قانون يسمح باعتقالى وتسليمى إلى المحكمة الجنائية الدولية حال وصولى نيويورك".  "الولايات المتحدة ليست عضوا فى المحكمة الجنائية، وأنا سأسافر وعليها منحى التأشيرة، نحن استخرجنا كل تراخيص عبور الطيران، وسيكون مسار الرحلة من السودان إلى المغرب إلى الأطلنطى وصولا لنيويورك، وحجزنا فى الفنادق التى سنقيم فيها".

الرئيس السوداني البشير
أن الأمة لن تستعيد القدس المحتلة والمسجد الأقصى إلا بالمقاومة وعلى رأسها الكفاح المسلح. واحذر من  أن الأقصى ليس فى خطر إنما يتعرض لعملية تقسيم صهيونية ممنهجة ..المخاض فى الأمة متشابك والقضية الفلسطينية تتطلع لموقف إجماعى وتوافقى وأحببت أن أغيب قاصداً بعض الوقت لكن ستجدنى إن شاء الله قريباً فى إطلالة لأخاطب شعبى وأمتى فى شؤونها".
رئيس المكتب السياسى لـ"حماس" خالد مشعل

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

مقتل رجل اعمال سوري مقرب من الأسد بغارة إسرائيلية

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

320 شهيداً ومصاباً "حرقاً" خلال 48 ساعة بأسلحة "محرمة دولياً" في غزة

مقالات ذات صلة

عربيا.. العراق يحتل المرتبة الرابعة بإنتاج لحوم الدجاج

عربيا.. العراق يحتل المرتبة الرابعة بإنتاج لحوم الدجاج

متابعة/ المدىقالت خدمة الزراعة الخارجية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية، إن العراق جاء بالمرتبة الرابعة عربيا والتاسع عالميا بإنتاج 200 ألف طن من لحوم الدجاج خلال العام الماضي.واحتلت البرازيل والولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي المراتب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram