اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 25 سبتمبر, 2013: 10:01 م

30 ألف طن من الرز أعلنت وزارة التجارة عن حاجتها لتغطية متطلبات البطاقة التموينية من المناشئ (أمريكي، أورغواي، أرجنتيني، تايلندي وفيتنامي) وحسب المواصفات المعتمدة. 38مليون نسمة توقعت وزارة التخطيط زيادة عدد السكان في البلاد خلال عام 2017، فيما كشفت عن

30
ألف طن من الرز أعلنت وزارة التجارة عن حاجتها لتغطية متطلبات البطاقة التموينية من المناشئ (أمريكي، أورغواي، أرجنتيني، تايلندي وفيتنامي) وحسب المواصفات المعتمدة.
38

مليون نسمة توقعت وزارة التخطيط زيادة عدد السكان في البلاد خلال عام 2017، فيما كشفت عن ارتفاع معدلات الخصوبة من 4  مواليد  لكل امرأة إلى 4.6 عام 2011.
8000
آلاف مدرسة قالت لجنة الخدمات والإعمار البرلمانية إنها اتفقت على بنائها وإدخالها في قانون البنى التحتية، وان اغلب ممثلي الكتل لم  يعارضوا التعديلات والإضافات على القانون.

4
شركات أجنبية عاملة في محافظة ذي قار ذكرت دائرة العمل والضمان الاجتماعي أنها رفعت دعوى قضائية بحقها لعدم التزامها بتطبيق قانون العمل والضمان الاجتماعي، على الموظفين العاملين لديها.

78

مخالفة نوعية وغير نوعية على المطاحن والوكلاء رصدتها الشركة العامة لتصنيع الحبوب التابعة لوزارة التجارة، فيما أكدت مواصلتها الجولات التفتيشية لرصد هكذا مخالفات.
33
ألفا و500 وظيفة تسعى وزارة التربية لتوفيرها هذا العام  إضافة إلى التخصيصات المالية اللازمة لها للعام الدراسي 2013/2014 لغرض تعيين المدرسين والمعلمين وموظفي الخدمة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram