اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > الاتصالات يتوج بطلا لبطولة الشباب بالملاكمة

الاتصالات يتوج بطلا لبطولة الشباب بالملاكمة

نشر في: 30 سبتمبر, 2013: 10:01 م

 بغداد/ المدىتوج فريق نادي الاتصالات بالملاكمة بطلا  لبطولة الاندية بالشباب التي اقيمت على حلبة نادي الاسكان الرياضي  باحرازه المركز الاول  بعدما جمع  ملاكموه (40)  نقطة فيما احرز فريق نادي الزوراء المركز الثاني عندما جمع (2

 بغداد/ المدى

توج فريق نادي الاتصالات بالملاكمة بطلا  لبطولة الاندية بالشباب التي اقيمت على حلبة نادي الاسكان الرياضي  باحرازه المركز الاول  بعدما جمع  ملاكموه (40)  نقطة فيما احرز فريق نادي الزوراء المركز الثاني عندما جمع (28) نقطة والمركز الثالث كان من نصيب نادي الشرطة بعد ان جمع (23) نقطة .
واشاد  رئيس الاتحاد المركزي العراقي للملاكمة بشار مصطفى بنجاح البطولة لاحتوائها على طاقات شبابية واعدة  كما انها حظيت بمشاركة واسعة من فرق بغداد والمحافظات حيث بلغ عدد المشاركين 196 ملاكما.
وعدّ ظهور شباب في البطولة يجعل المنافسة مفتوحة في البطولات المقبلة ، متوقعاً ظهور منافسة بين اللاعبين لتمثيل المنتخب في المحافل العربية والدولية ، كما انها لقيت إشادة كبيرة من المشاركين حيث افرزت عناصر شبابية متميزة من حيث المشاركة وقد اتسعت المشاركة وهذا شيء مفرح.
واضاف: ان ظهور اسماء جديدة في هذ البطولة يؤكد ان الملاكمة العراقية معطاء فخلال السنوات القليلة الماضية افرزت البطولات المحلية اسماء كانت لها بصمتها في المحافل الدولية اذ حققت اوسمة عديدة من خلال مشاركاتها الآسيوية والدولية وهذا دليل على ان اللعبة في تطور مستمر.
ومن جهته اكد عضو الاتحاد وخبير الملاكمة سعيد عبد الحسين  : ان البطولة ناجحة بكل المقاييس وما كان ينقصها الا قاعة رياضية مثالية وواسعة لاستيعاب الجماهير التي دائما ما تشعل فتيل المنافسة ايام البطولة خصوصا الختام حيث لاقت البطولة اقبالا جماهيريا لما تمتلكه رياضة الملاكمة من قاعدة جماهيرية،  اما مشاركة الملاكمين فتعد فعالة حيث ظهر لاعبون جدد اتوقع ان يكون لهم مستقبل في رياضة اللعبة حيث المستوى الفني الذي قدموه لافت للنظر كما ان الاتحاد مهتم بشكل جدي ويعمل بدراسة دقيقة لتهيئة ابطال يستطيعون وضع اسمائهم في المحافل ، كما ان الاندية وضعت كل ما تملك من طاقات لنجاح هذه البطولة من خلال المشاركة الواسعة والالتزام بقوانين البطولة، كما أن البطولة ستضيف  للاعبي منتخبنا الوطني الكثير من الاستفادة من خلال الاحتكاك مع زملائهم لاكتساب الخبرة والتعرف على مختلف المهارات في مجال اللعبة، وأن هذه البطولة كانت فرصة سانحة لهم لقياس قدراتهم وامكاناتهم ليتم على ضوئها تشكيل المنتخب الوطني بالملاكمة للشباب.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram