اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 5 أكتوبر, 2013: 10:01 م

20 مليار دينار تم تخصيصها من قبل وزارة التربية لبرنامج التغذية المدرسية والذي يكفي لـ450 ألف طالب، فيما يبلغ عدد الطلبة المشمولين بالبرنامج 7 ملايين، وتشمل الطلبة في المناطق الفقيرة.5 آلاف و422 طناً من الزيتون التركي استورد العراق في سنة واحدة ،

20
 مليار دينار تم تخصيصها من قبل وزارة التربية لبرنامج التغذية المدرسية والذي يكفي لـ450 ألف طالب، فيما يبلغ عدد الطلبة المشمولين بالبرنامج 7 ملايين، وتشمل الطلبة في المناطق الفقيرة.

5
آلاف و422 طناً من الزيتون التركي استورد العراق في سنة واحدة ، وذكر اتحاد مصدري منتجات الزيتون في إقليم بحر إيجة غرب تركيا.
14

ألف طن من المواد الأولية (الكويلات) وصلت الى مخازن معمل الأنابيب الحلزونية في محافظة البصرة، وقد بدأ المعمل بالإنتاج من جديد بعد توقفه بسبب عدم توفر تلك المواد.

2
مليون برميل يوميا من النفط توقعت حكومة إقليم كردستان إنتاجها بحلول عام 2019 من حقول الإقليم، وأعلنت عن قرب الانتهاء من مد خط أنابيب لتصدير النفط عبر تركيا.
60
مليون دولار مستحقات مصريين عملوا في العراق قال وزير العمل العراقي نصار الربيعي انه قد تم تجميع بيانات مستحقيها، وتتم الآن مطابقة البيانات الواردة من وزارة العمل المصرية.

450
الف دينار سيتم المباشرة بتوزيعها كمنحة العيد على اللاجئين السوريين في مخيم القائم بمحافظة الأنبار والمكفولين منهم في القضاء، أي خارج المخيم في أقضية ونواحي المحافظة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram