TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 6 أكتوبر, 2013: 10:01 م

24مليار دينار كلفة مشاريع ستراتيجية في قطاع الطرق والجسور في عدد من المحافظات، فضلاً عن تأهيل وصيانة مشاريع اخرى، حسبما ذكر بيان لوزير الإعمار محمد صاحب الدراجي. 200الف برميل نفط لليوم الواحد سينتجها حقل مجنون، وهو من اهم الحقول النفطية الموجودة في

24
مليار دينار كلفة مشاريع ستراتيجية في قطاع الطرق والجسور في عدد من المحافظات، فضلاً عن تأهيل وصيانة مشاريع اخرى، حسبما ذكر بيان لوزير الإعمار محمد صاحب الدراجي.

200
الف برميل نفط لليوم الواحد سينتجها حقل مجنون، وهو من اهم الحقول النفطية الموجودة في البصرة، فضلا عن حقلي الزبير والرميلة، جاء هذا في حفل افتتاح الحقل يوم أمس.

50
بالمائة من موازنة تنمية الأقاليم لم تنجزها المحافظات، وذكرت عضو لجنة المحافظات والأقاليم إقبال الغرابي، ان "القانون الجديد أعطى الحق بإقالة المحافظ الذي لايتجاوز صرفه هذه النسبة".

10
آلاف برميل بنزين سيتم تجهيزها من مشروع وحدة تحسين البنزين الثالثة في مصفى الشعيبة بمحافظة البصرة، وسيساهم المشروع في خلق بيئة نظيفة وتنقية البنزين من الشوائب.

50
الف طن حاجة وزارة التجارة من الحنطة لتغطية متطلبات البطاقة التموينية، وذكر بيان الوزارة ضرورة ان تكون المناسئ معتمدة وحسب مواصفات الشركة العامة لتجارة الحبوب.

11
باخرة استقبلتها الموانئ العراقية، محملة بالإسمنت وزيت الغاز، من بينها 7 إيرانية، والباخرة العلياء بنما الجنسية بحمولات متنوعة والناقلة بندونك فليكوري فيتنام الجنسية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي
اقتصاد

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي

متابعة/ المدى تراجعت مؤشرات الأسهم، يوم الاثنين، في آسيا وأوروبا ودبي ومصر، وهبط الدولار واليورو بنسبة 2% مقابل الين الياباني، مع تزايد قلق المستثمرين من ركود اقتصادي في الولايات المتحدة. في أوروبا، تراجعت مؤشرات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram