اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 20 أكتوبر, 2013: 10:01 م

128موافقة لإنشاء مشاريع مختلفة في بغداد خلال الشهر الحالي أعلنت وزارة البيئة، عن منحها، فيما أكدت أنها أجرت 37 كشفا موقعياً لمشاريع أخرى لملاحظة مدى مطابقتها للتعليمات. 7مليار دينار كلفة مشروع استصلاح أراضي شرق الغراف في محافظة ذي قار، وان العمل تضم

128
موافقة لإنشاء مشاريع مختلفة في بغداد خلال الشهر الحالي أعلنت وزارة البيئة، عن منحها، فيما أكدت أنها أجرت 37 كشفا موقعياً لمشاريع أخرى لملاحظة مدى مطابقتها للتعليمات.

7
مليار دينار كلفة مشروع استصلاح أراضي شرق الغراف في محافظة ذي قار، وان العمل تضمن إكمال الأعمال الترابية والإنشائية من قطاع الدوانيش البالغة مساحتها حوالي 4200.

17
دولة شاركت في معرض بغداد الدولي بدورته الأربعين والذي اختتمت فعالياته يوم أمس، وقد شهد إقبالا جيدا سواء من قبل الدول والشركات أو الحضور على الصعيد الرسمي أو المواطنين.

400
يوم تلكؤ واجهها مشروع ماء الرصافة، وقال رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، انه مع نهاية هذا العام سنشهد اكتمال مشروع ماء الرصافة، واصفاً إياه بانه مشروع رئيسي.

21
مليار دولار حجم التبادل التجاري مع كوريا الجنوبية، وقال نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني أن الحكومة تعمل على إيجاد تشريعات اقتصادية تلائم مع الانفتاح العالمي.

34
مليار دينار كلفة تنفيذ مشروع تقاطع اليوسفية والذي يضم مجسر بثلاثة طوابق من بغداد-حلة لطريق المرور السريع رقم (1)، وان الهيئة العامة للطرق والجسور هي من نفذته.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram