TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > أمنية ميسي في 2014: عام بلا إصابات .. ورونالدو يتمنى مزيداً من الأهداف

أمنية ميسي في 2014: عام بلا إصابات .. ورونالدو يتمنى مزيداً من الأهداف

نشر في: 1 يناير, 2014: 09:01 م

يتمنى الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم، أن يمر عام 2014 من دون إصابات، قبل وقت قصير من عودته إلى الملاعب مرة أخرى بعد إصابة أبعدته قرابة الشهرين. ومن المقرر أن يعود ميسي إلى مران برشلونة متصدر الدوري الإسباني، مطلع كانون الثاني الحا

يتمنى الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم، أن يمر عام 2014 من دون إصابات، قبل وقت قصير من عودته إلى الملاعب مرة أخرى بعد إصابة أبعدته قرابة الشهرين. ومن المقرر أن يعود ميسي إلى مران برشلونة متصدر الدوري الإسباني، مطلع كانون الثاني الحالي ، على أن يشارك في المباريات بعد ذلك بأيام، حيث يغيب منذ 10 تشرين الثاني الماضي بسبب إصابة عضلية. وعانى الفريق الكتالوني من دون نجمه الأهم في فترة غيابه، حيث تلقى هزيمتين متتاليتين من أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا، ثم من أتلتيك بلباو في الدوري المحلي.
وقال ميسي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "بعد احتفالي بالعام الجديد مع عائلتي وأصدقائي في الأرجنتين، سوف أعود إلى برشلونة الأربعاء ، وبعدها سنرى متى سأكون جاهزاً للعب مجددا".
وتابع ميسي، المرشح لنيل كرة ذهبية خامسة على التوالي "هدفي الآن أن أستعيد كامل لياقتي، عليَّ أن أمارس الحصص التدريبية مع زملائي قبل المشاركة في المباريات".
من جانب آخر اختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2013 محطماً ارقامه القياسية الشخصية في ما يتعلق بعدد الأهداف التي سجلها على مدار العام، إذ سجل 69 هدفاً على مدار العام الفائت.
وبهذه الإحصائية لا يتفوق على رونالدو سوى كل من الارجنتيني ليونيل ميسي بـ90 هدفاً، والنجم الألماني الأسبق جيرد موللر بـ84 هدفاً، وبيليه بـ75 هدفاً.
وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أنه برغم هذه الغزارة التهديفية التي حققها رونالدو، فإن ناديه لم يستفد منها مطلقاً، إذ خرج من الموسم الماضي بعد أن خسر الدوري لصالح غريمه الأزلي برشلونة، كما خسر كأس إسبانيا بعد هزيمته أمام جاره اتليتكو مدريد، في المباراة النهائية على ملعب برنابيو.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

إغلاق حساب باسم يوسف على "إكس" بسبب تغريدة.. ماذا قال فيها؟

صحيفة بريطانية: قائد اركان الجيش الأمريكي يزور دولتين عربيتين لاقامة "تحالف" ضد ايران

العالم يتنبأ بندرته.. كيف سيكون مستقبل "الذهب الازرق" في كوكبنا؟

حزب الله يشن هجوما "واسعا" وإسرائيل تتوعد

مقالات ذات صلة

صواريخ حزب الله تنتقم لشكر وطائرات إسرائيل ترد بعنف.. التصعيد قادم؟!

صواريخ حزب الله تنتقم لشكر وطائرات إسرائيل ترد بعنف.. التصعيد قادم؟!

متابعة / المدى أعلن حزب الله أنه أنهى بنجاح المرحلة الأولى من الرد على اغتيال القيادي العسكري بالحزب فؤاد شكر، كما أكدت مصادر إسرائيلية أن العملية من جانب إسرائيل قد انتهت.التصعيد الجديد غير المسبوق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram