اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > 10 نصائح للأناقة تظهرك نحيفة

10 نصائح للأناقة تظهرك نحيفة

نشر في: 28 مايو, 2014: 09:01 م

أنت جميلة، و ذكية في انتقاء ما يناسبك ، واليوم ننوي أن نساعدك في اختيار ملابسك بنصائح عديدة نتمنى أن تجديها نافعة وعملية بالفعل.وقبل ذلك، فإذا كنت ممتلئة فأنت بحاجة لأن تبدي أنحف وأطول مهما ارتديت، هذه هي القاعدة التي سننطلق منها اليوم لانتقاء أجمل ا

أنت جميلة، و ذكية في انتقاء ما يناسبك ، واليوم ننوي أن نساعدك في اختيار ملابسك بنصائح عديدة نتمنى أن تجديها نافعة وعملية بالفعل.
وقبل ذلك، فإذا كنت ممتلئة فأنت بحاجة لأن تبدي أنحف وأطول مهما ارتديت، هذه هي القاعدة التي سننطلق منها اليوم لانتقاء أجمل الملابس لكِ.
1- إن ارتداء لون واحد هو إحدى الطرق التي تظهر أي امرأة أنحف، مثل لون الأزرق البحري الغامق أو الأسود، إنه ستايل مفيد في العمل والمناسبات.
2- إياك وارتداء الملابس المزركشة بنقشات كبيرة، على اختياراتك المزركشة أن تكون ذات نقشات صغيرة جدا، فهذا يعيطك مظهراً أرقى. لا تنسي أن تتجنبي أي ملابس مزركشة من الأعلى فهي تظهر الصدر أكبر والإكتاف أعرض، وتليق بالنحيفات فقط.
3- يمكنك ارتداء البناطيل المخططة بالطول خطوطاً رفيعة وليس عريضة أبداً، وكذلك التنانير المخططة والفساتين المخططة بالطريقة نفسها. انتبهي الخطوط يجب أن تكون بالطول ورفيعة وليس بالعرض وإلا أعطت نتيحة عكسية.
4- التلاعب بالألوان في الصيف قد يفيد في التمويه عن بعض الأماكن، فإذا كنتِ تريدين ارتداء فستان صيفي ملون يظهرك أنحف اختاري الوردي والأصفر الذي يجذب العين ويصرف النظر عن حجم البطن والمؤخرة مثلا. عليك ان تجانسي بين الفستان وبين الاكسسوارات الغامقة مثل عقد أحمر غامق أو إيشارب كحلي أو بُني أو أسود.
5- للأسف انتِ تحتاجين لارتداء الكعوب العالية أكثر من غيركِ إن أردت الظهور بشكل أنحف، الصنادل إجمالا لا تناسبك كثيرا، خاصة تلك التي تحتوي على رباط حول الكاحل، إن أردتِ ارتداء صندل فتجنبي هذا الموديل، والأبواط الشتوية عليها أن تكون طويلة العنق وليست متوسطة أوقصيرة العنق.
6- تجنبي الأقمشة البراقة بقوة فهي تعكس الضوء وتظهركِ وكأنكِ اكتسبت وزناً.
7- تجنبي الأحزمة والملابس التي تحدث ضجيجاً.
8- ارتداء ثلاث قطع يظهركِ أنحف، اتردي الجاكيت والقميص والبنطال أو التنورة من وقت لآخر.
9- تذكري أن الأقمشة والألوان التي تمتص الضوء تظهرك أنحف، اختاري القطن والصوف ومن الألوان: الأسود والكحلي والزيتني والبنفسجي الغامق المحروق (قريب من لون الباذنجان) والرمادي الفحمي والبُني المحروق والأحمر القرمزي.
10 الشعر المنسدل على الاكتاف يظهركِ أنحف، وإن كنت ترتدين الحجاب تجنبي الحجاب القطني ذا القطعتين، وتجنبي الحجابات المزركشة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram