اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > شباب وجامعات > شباب "فيسبوك "

شباب "فيسبوك "

نشر في: 19 يناير, 2013: 08:00 م

حملة لاطلاق سراح مظهر محمد صالح بغداد/ المدى تناول الشباب وبشكل كثيف صوراً لنائب البنك المركزي مظهر محمد صالح الذي تم اعتقاله قبل أكثر من شهر على خلفية اتهامات بتهريب وغسيل أموال في البنك المركزي واتهم فيها محافظ البنك سنان الشبيبي وصدور مذكرة اعتقا

حملة لاطلاق سراح مظهر محمد صالح
بغداد/ المدى

تناول الشباب وبشكل كثيف صوراً لنائب البنك المركزي مظهر محمد صالح الذي تم اعتقاله قبل أكثر من شهر على خلفية اتهامات بتهريب وغسيل أموال في البنك المركزي واتهم فيها محافظ البنك سنان الشبيبي وصدور مذكرة اعتقال بحقه، فيما يقول ناشطون على "فيسبوك " إن صالح والشبيبي من الشخصيات النزيهة والحكومة تحاول السيطرة على الهيئات المستقلة ومن ضمنها البنك المركزي.
ويقول سليم عزاوي ضمن حملة كبيرة على "فيسبوك" باسم أطلقوا سراح مظهر محمد صالح: إن الأخير عقلية اقتصادية كبيرة ولا يكون تكريم هذه الشخصيات بالاعتقال.
من جانب آخر، حظيت قضية عودة التظاهرات إلى ساحة التحرير خلال شهر شباط القادم وبالتحديد في يوم 14 شباط وهو يصادف يوم عيد الحب تأييدا من بعض الشباب، فيما رفض آخرون الدعوات التي قدمها الشباب في العودة إلى التحرير.
ويقول عادل على "فيسبوك" : يجب أن تعود التظاهرات من جديد إلى ساحة التحرير وتعود مطالب إنهاء الطائفية وتوفير الخدمات وتعيين الخريجين.
بالمقابل يعترض محمد البغدادي على طريقة التظاهرات والمطالب، ويؤكد يجب أن تكون الوسائل مختلفة لان الحكومة استطاعت أن تفشّل التظاهرات ولم يتحقق للعراقيين أي شيء.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

متابعة..بغداد حلم وردي يعيد الفنانة هند كامل

متابعة..بغداد حلم وردي يعيد الفنانة هند كامل

 باشرت دائرة السينما والمسرح انتاج الفيلم الروائي الطويل (بغداد حلم وردي) تأليف الروائية ميسلون هادي وسيناريو وإخراج فيصل الياسري كمحاولة جادة للنهوض من جديد بواقع السينما العراقية.تتمحور قصة فيلم (بغداد حلم وردي)، حول العنف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram