اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > 471 مصابــــاً بصِدامـــــات فـي القاهــــــرة

471 مصابــــاً بصِدامـــــات فـي القاهــــــرة

نشر في: 6 مارس, 2013: 08:00 م

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن ارتفاع أعداد المصابين جراء الاشتباكات التي دارت مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء في محافظتي بورسعيد والقاهرة إلى 471، من دون تسجيل سقوط قتلى، كما نفت القوات المسلحة صدور أوامر بفرض حظر للتجوال بمحيط مديرية أمن بورسعيد.ونق

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن ارتفاع أعداد المصابين جراء الاشتباكات التي دارت مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء في محافظتي بورسعيد والقاهرة إلى 471، من دون تسجيل سقوط قتلى، كما نفت القوات المسلحة صدور أوامر بفرض حظر للتجوال بمحيط مديرية أمن بورسعيد.
ونقل موقع التلفاز المصري عن خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، أن إجمالي أعداد المصابين في الاشتباكات بلغت 471 مصابا، مشيرا إلى إصابة 16 شخصا في محيط ميدان التحرير، أما في محافظة بورسعيد فقد أصيب 455 شخصا، من بينهم 290 بالاختناق و64 بـ"الخرطوش" وإصابة واحدة بطلق ناري.
من جانبه، نفى اللواء عادل الغضبان، الحاكم العسكري بمحافظة بورسعيد، والقائم بقوات تأمين المدينة، ما تردد في بعض الفضائيات بشأن صدور قرار بحظر التجوال بمحيط مديرية أمن بورسعيد.
وقال الغضبان، في تصريح خاص لبوابة "الأهرام" الرسمية، إن مهمة رجال القوات المسلحة داخل المدينة هي "تأمين المنشآت الحيوية والعمل على تهدئة الأوضاع والفصل بين الأهالي ورجال الشرطة."
وكانت مناطق عدّة في مصر قد شهدت اشتباكات متفرقة الثلاثاء، كان أبرزها ما وقع في محيط السفارة الأميركية بالقاهرة الأمر الذي دفع قوات الأمن للتدخل لفض الجموع.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

معلومات مثيرة حول توماس كروكس مطلق النار على ترامب

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

مقتل رجل اعمال سوري مقرب من الأسد بغارة إسرائيلية

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

كيف علقت إيفانكا ترامب على واقعة استهداف والدها؟

مقالات ذات صلة

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

متابعة/ المدى أعلن المعهد الأمريكي للجيوفيزياء، اليوم الجمعة، أن زلزالاً بقوة 7.4 درجة على مقياس ريختر، ضرب شمال تشيلي، فيما لم يصدر تحذيراً من حدوث موجات مد عالية "تسونامي". ووفقاً لوكالة "فرانس برس"، يقع...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram